أخر الأخبار

النائب ماجد طوبيا يطالب الحكومه بأستغلال ازمه كورونا

منابعة/ محرر اسرار

طالب النائب ماجد طوبيا الحكومه بأستغلال
ازمه كورونا
وتحديد مواعيد ثابته لفتح وغلق جميع الانشطه والمحال التجاريه
وخاصه المقاهى والكافيهات ، عند السماح بعوده العمل تدريجيا فى الايام القادمة

تقدم النائب ماجد طوبيا، باقتراح برغبة بشأن إعادة الانضباط الى الشارع المصرى وتنظيم مواعيد عمل المحال التجاريه مرة أخرى خلال الفترة المقبلة خاصة مع اتجاه خطة التعايش مع فيروس كورونا.

ولفت طوبيا، إلى أن الفرصة متاحة لعودة الانضباط للشارع مرة أخرى واستغلال أزمة فيروس كورونا وحزمة الإجراءات الوقائية المتبعة فى الوقت الراهن والتى تنظم مواعيد غلق المحال العامة.

وتابع طوبيا:” لا أعتقد أنه سوف تُتاح لنا فرصه ذهبيه مره اخرى إذ لم نستغل هذه الفرصه الحاليه، والخاصه بإعاده ضبط وتنظيم مواعيد عمل المحالات التجاريه والانشطه المختلفه من جديد مستغلين الوضع الراهن ، والذى من خلاله يمكن إعطاء تصاريح محدده بتوقيتات زمنيه عند الموافقه على عوده الانشطه والمحالات التجاريه.

وأشار طوبيا، إلى أن العودة للأوضاع إلتى ما قبل أزمة فيروس كورونا أمر غير مقبول، حيث كان هناك عشوائية فى عمل هذه الأنشطة سواء التجارية أو المحال العامة، حيث كان كل نشاط يحدد لنفسه مواعيد عمله بدون أى قيد أو شرط، وهذا يعتبر جريمة فى حق المجتمع، وخاصه أن مواعيد المقاهى والكافيهات والأنشطة التى كانت تمتد للساعات الأولى من الصباح.

وطالب عضو مجلس النواب،استغلال هذه الفرصه الذهبيه والتى لن تتكرر مرره اخرى لعودة الانضباط العام للشارع المصرى من جديد، على أن يتم تحديد مواعيد كافة الأنشطة التجارية، وخاصه تلك الانشطه التى كانت تعمل بلا ضوابط وتسبب إزعاجا شديداً ومصدرا أساسيا فى التلوث الصحى للمواطن المصرى مثل المقاهى والكافيهات التى تقدم الشيشة وخلافه مما يؤثر بطريقه سلبيه على صحه المواطنينواصابتهم بالامراض مما سوف ينعكس إيجابيا على الشارع المصرى وعمليه النظام العام للدوله.

طوبيا اكسبريس
الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock