الغربية حمله التطهير والتعقيم مستمرة برعايه الشباب والرياضة

كتبت شيماء نعمان
تحت رعاية الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة
والاستاذ الدكتور طارق راشد رحمي محافظ الغربيه
وبتوجيهات الاستاذ احمد الوكيل وكيل وزارة الشباب والرياضه بالغربيه.
وإشراف الاستاذ يسري الديب وكيل المديريه للشباب
إنطلقت من الساعة العاشرة صباحا حملة التطهير والتعقيم اليوم السبت الموافق 4 /4/2020 لجميع مراكز شباب المحافظة والقرى كلها في نفس الوقت وتستمرحتى الثانية ظهراً .
ويأتي هذا في ضوء التعليمات التي أصدرها معالي الوزير الدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضه وذلك بتزامن جميع مراكز الشباب بالمحافظات والقرى في تعقيم والتطهير فى كل مراكز الشباب على مستوى الجمهورية فى نفس التوقيت من العاشرة صباحا حتى الثانية ظهرا وذلك ضمن خطة الوزارة الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا.
ويشارك في تنفيذ الحملة العاملين بجميع المراكز الشبابية و الرياضية وجميع المتطوعين من فرق الكشافة والجوالة بمراكز الشباب وأعضاء مراكز الشباب وجميع العاملين والقيادات مع الالتزام الكامل بإجراءات الوقاية، وعوامل الأمن والسلامة.
وقد أشار “الوكيل” أن مديريه الشباب والرياضه بالغربيه قد قامت بعمل حمله من بيت لبيت وقامت بتنفذها بجميع قري المحافظه للتوعيه من مخاطر الاصابه بفيروس كورونا وقامت بتوزيع هذه الإرشادات على كافه المراكز وللاستفاده من إرشادات الوقايه السليمه والاعراض المسببه للفيروس وايضا قامت بعمل عبوات مطهره للوقايه من فيروس كورونا على أيدي متخصصين وتوزيعها وذلك خلال الأسابيع الماضيه كما قامت بتطهير ماكينات ATM أثناء عمليات صرف المرتبات.
وأثنى “الوكيل” على الجهد المبذول من قبل شباب التطوع والجواله في الفتره الماضيه فى المشاركة في حملات التطهير والتعقيم فى كافة مراكز الشباب موضحاََ دور وأهمية التكاتف والتعاون لمرور هذه المرحلة الصعبة، وضروره الالتفاف جميعاََ للعبور من هذه المرحله.

طوبيا اكسبريس
الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock