أخر الأخبار

أبنة ابوتشت صفاء عتبة البدوى فى سطور

كتب/ فتحى طنطاوى

صعيدنا زاخر بالشخصيات والرموز التى ظهرت واعتادت الظهور فى شتى مشاهد الحياة السياسية والاجتماعية والثقافية مما شجعنا على القاء بعض الضوء على هذة الشخصيات ومن ضمنها ابنة عزبة البوصة  ابوتشت صفاء عتبة محمد البدوى من مواليد 1985 وحاصلة بكالوريوس الخدمة الاجتماعية 2009 وتعمل اخصائى اجتماعى رياض اطفال.

تقول صفاء عتبة ان الدولة بدستورها حققت للمرأة طموحها فى التواجد على ارض الواقع ففى مجتمعنا ومركزنا بالذات لابد من تحقيق الطموح لكسب المهارات والخبرات المناسبة  لتحقيق الافضل عن طريق التعاملةوالتواصل مع الاخرين بمرونه للعمل بجدية داخل وخارج الفريق.

واكدت صفاء عتبة عن مشاركتها مع منظمات المجتمع المدنى كعضوية اتحاد عمال مصر وكأمينة للمرأة فى مؤسسة القادة للعلوم الادارية والكثير من الحملات التى دشمتها او شاركت فيها.

وتقول عتبة فى مركزنا سيدات فاضلات متواجدات على ارض الواقع لخدمة المجتمع البتشتى فى شتى المجالات مما شجع المرأة البتشتية على الخروج والمشاركة فى العمل الميدانى فى حدود ماتقتضية عاداتنا المحترمة فى كيفية التعامل والتخاطب.

وقالت صفاء عتبة ان محور التعامل الاسرى هو الاهم فلابد من التعامل بمصداقية فى شئون التربية لاطفالنا وزرع روح العلم والتفانى وحب الوطن لكى نجنى ثمار جيل جديد مبنى على اسس علمية وتربوية سليمة.

كما رحبت عتبة بعقد الندوات التثقيفية الهامة والتى تبنى على الحوار لانها تكون بمثابة طريق مضىء لتكوين عدة نتايج يتم التعامل بها.

طوبيا اكسبريس
الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. الى الامام دائما .. قنديلا ينير دروب الكادحين ويدا تربت على كتف المحتاجين .. دمت كما أنت رمزا لكل ما هو جميل وطيب .. وشمعة على طريق الحق والخير الفاضلة الخلوقة صفاء عتبة البدوي .. هنيئا لنا بك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock