أخر الأخبار

طبيب القلب الطيب الذي استحوذ علي القلوب

 

بقلم: غاده المصري

لم تكن مصر يوما أرضا لأصحاب الأذواق المتدنيه والكلمات الهابطة والتصرفات البذيئة ومطربي المهرجانات وفناني آخر الزمان المتسابقين علي لفت الأنظار وتدمير الأجيال وجمع الملايين بلا أخلاق أو ضمير ،، مصر كانت وستبقي وطن العظماء والأبطال والخالدين أمثال طبيب القلوب الطيب صاحب القلب الرحيم دكتور مجدي يعقوب، الذي يعد رمزا مصريا عظيما وقدوة صالحه لهذا الجيل واجيال قادمه أخري .

فلنخبر أولادنا أن مصر قد أنجبت الكثيرين والكثيرين من العظماء أمثال هذا الرجل الذي نحبه ويحبه العالم، هذا الإنسان والعالم والطبيب صاحب الإبتسامة الملائكية، من يصنع الحب ليعلمه للبشرية دون تعصب… دون حدود… ودون شعارات،، استطاع علاج الملايين وجعله الله سببا لإنقاذ حياة ملايين المرضي ،، تمكن بحفل واحد من جمع ملايين الدولارات لإقامة أكبر مستشفي في الشرق الأوسط لعلاج القلوب ، كما تمكن من إنقاذ حياه الآلاف وآلالاف من كل الشعوب والجنسيات ، جمع قلوب الناس لتحبه وتؤيده وتدعو له وليعلمهم كيف تكون الانسانيه الحقيقيه، صاحب جملة أريد أن أعلم كل شيء اعرفه لتلاميذي قبل أن اتركهم وارحل !! هذا الإنسان الذي لا تسعده عبارات المديح، ويفضل الحديث عن أبحاثه وعلاج المرضي والإنسانية فقط .!!

… لماذا لا يقام يوما بل أياما في المدارس والجامعات المصريه ، نحدث فيه أبنائنا عن قدوة مصريه عالميه.. دعونا ننظف عقول دمرت بواسطة رموز الانحلال والتدني الفني والأخلاقي …اخبرو اولادكم ان هناك رجل مصريا عظيما يدعي السير مجدي يعقوب .

طوبيا اكسبريس
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى