إنهاء ملكى على طريقة الكبار ليفربول يحتفل بهدف الفرعون المصرى

كتب عاطف محمود
احتفل فريق ليفربول الإنجليزى بفوز هدف النجم المصرى محمد صلاح، فى شباك مانشستر يونايتد، بجائزة الهدف الأفضل خلال شهر يناير، ووصفه بـ”الهدف المذهل” وأنه إنهاء ملكى على طريقة الكبار بجائزة أفضل هدف
وكان نادى ليفربول الإنجليزى، أعلن أمس الخميس، عن فوز هدف الدولى المصرى محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزى فى شباك مانشستر يونايتد الإنجليزى بجائزة أفضل هدف فى شهر يناير.
وقاد محمد صلاح ليفربول للفوز على مانشستر يونايتد بنتيجة 2-0 فى الجولة الـ23 من البريميرليج وسجل الفرعون المصرى الهدف الثانى لفريقه فى الوقت القاتل من المباراة.
ونجح محمد صلاح فى ضم مانشستر يونايتد إلى قائمة ضحاياه على مدار مشواره بمسابقة الدورى الإنجليزى، حيث يعد مان يونايتد الفريق الـ23 الذى يتمكن “الفرعون المصرى” من زيارة شباكه، بينما لم يتمكن من التسجيل أمام سوانزى سيتى وأستون فيلا.
وأصبح محمد صلاح أكثر لاعب مشاركة بانتصارات متتالية بتاريخ الدورى الإنجليزى الممتاز “28 فوزا متتاليا”.
واقترب فريق ليفربول بشكل أكثر نحو تحقيق لقب الدورى الإنجليزى هذا الموسم، بعد اتساع فارق النقاط مع منافسه مانشستر سيتى بعد الجولة الـ25 إلى 22 نقطة كاملة فى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى.
بعد اتساع الفارق إلى 22 نقطة، بات بإمكان ليفربول حسم اللقب قبل 7 جولات من نهاية المسابقة، وذلك إذا استمر نفس فارق النقاط مع الوصيف حتى نهاية البريميرليج

طوبيا اكسبريس
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى