أخر الأخبار

نهلة غزالي وديوانها الثالث “حين التقينا” من معرض القاهرة الدولي للكتاب

 

كتب حسن زغلول

احتفلت الشاعرة والأدبية نهلة غزالي بأحدث ديوان لها بأسم ” حين التقينا ” بمعرض القاهرة الدولي للكتاب 2020 والذي أصدرته دار الجندي للنشر والتوزيع.

عبرت نهلة غزالي عن مدي سعادتها بالديوان الجديد واللفيف الذي حضر الحفل من كتاب ونقاد وصحفين والأهل والأصدقاء بمعرض القاهرة الدولي للكتاب 2020.

ووجهت نهلة غزالي الشكر لكل من حضر الحفل وخصت الشكر للشاعر الكبير والمتميز عز الدين خلاف الذي قام بالإشراف على الديوان والذي استهلت نهلة غزالي ديوانها الجديد بالإهداء له، كما ذكرت الدور العظيم الذي قدمته دار الجندي للنشر والتوزيع تحت قيادة الأستاذ عاطف الجندي.

الجدير بالذكر أن نهلة غزالي لها العديد من الكتابات وكنا قد أطلقنا عليها من قبل ملكة الومضات، حيث حرصت نهلة غزالي في فترة من الفترات وأثناء تواجدها في مسقط رأسها بمحافظة قنا علي إقامة العديد من الأمسيات الشعرية التي أثرت بها الحياه الثقافية عامة وأسعدت الكثير من محبي ومتذوقي الشعر.

بدأت نهلة غزالي مشوارها مع الومضة الأدبية حيث صدر لها أول ديوان للومضة عام 2016 بعنوان ” ومضات نهلة ” ، وصدر ديوانها الثاني عام 2018 بعنوان ” بين كفيك ” وحصلت نهلة غزالي علي المركز الثاني في المسابقة الأدبية لنادي أدب التذوق عام 2019، يعتبر ديوانها الثالث ” حين التقينا ” والخاص بالنثر تطوراً كبيراً في الأسلوب و العرض الأدبي للفكرة.

طوبيا اكسبريس
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى