أخر الأخبار

رجال وشباب ابوتشت يسطرون ملحمة رائعة من العطاء والوفاء بحملة التبرع بالدم لمرضي مستشفي ابوتشت العام

 

متابعة:ياسرعطالله

سطر العديد من رجال وشباب ابوتشت والذين إستجابوا للدعوات التي اطلقها مجموعة من نشطاء الفيس بوك، و ا.د عطالله عطية مدير عام مستشفي ابوتشت العام، الجميع لبوا نداء الكرامة والعطاء والذود بالنفس والدماء الطاهرة.

هذا المشهد ليس غريب علي مركز ابوتشت الي يحوي بين جنباته العراقة والاصالة والتي استمدها من اخلاق الصعيد ومثله، الجميع تكاتفوا علي قلب رجل واحد من اجل ادخال السعادة والسرور علي المرضي من ابناء المركز.

حرص الجميع علي التوافد لمقر المستشفي مبكرا وزاد الاقبال بعد أداء صلاة الجمعة، وأستمر التوافد الي ساعات الاولي من مساء اليوم، ومازال نيل العطاء والدماء الذكية يتدفق في شريان الحياة، سعيا وراء رضاء المولي عزوجل، ورفع المعاناة من علي كاهل المرضي ومصابي الحوادث، وحالات الولادة وغيرها.

شارك في هذة الحملة أ.خالد عويس رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة أبوتشت، والعديد من الشخصيات العامة، والقيادات الطبيعية، ورجال الادارة المحلية، ورموز العمل الاهلي والخيري بأبوتشت، والكثير من شباب ابوتشت الابرار، وفريق عمل الإدارة الصحية ومستشفي ابوتشت العام المحترمين.

وظهر التفاني والإخلاص من مجموعة الاطباء والصيادلة وفنيين التحاليل وطاقم التمريض بالمستشفي، في تسهيل عملية التبرع والحرص علي راحة المتبرعين وسلامتهم، بقيادة أ.د عطالله عطية مدير عام المستشفى.

طوبيا اكسبريس
الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock