أخر الأخبار

انتظام سير إمتحانات النقل بالبحيرة لليوم الخامس وغرفة العميات لم تتلق أي شكاوى

متابعة – فايزة فهمى
وجه اللواء هشام امنة محافظ البحيرة بتضافر كافة الجهود والمتابعة المستمرة للوقوف على المشكلات وحلها فورا في مهدها لتوفير الجو المناسب لأبنائنا الطلاب لأدائهم امتحاناتهم بسهولة ويسر.
أكد الأستاذ الدكتور محمد سعد محمد وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة، على انتهاء اليوم الخامس لإمتحانات النقل للفصل الدراسي الأول 2019/ 2020 م، دون شكوى من الطلاب أو أولياء أمورهم.
حيث أدى طلاب الصف الأول الإعدادي الإمتحان في مادتي الهندسة والدراسات الإجتماعية.، وأدى طلاب الصف الثاني الإعدادي الامتحان في مادتي العلوم والتربية الفنية،
واوضح سعد بأنه أدى طلاب الصف الأول الثانوي العام الإمتحان في مادة الجغرافيا والثاني الثانوي في مادتي اللغة الأجنبية الثانية.
حيث يؤدى طلاب الصف الأول الإمتحان ورقياً بينما الصف الثانى ادى عدد 24734 طالب منهم الإمتحان إليكترونياً وعدد 3659 طالب ادوا الإمتحان ورقياً حيث ان عدد اللجان التي يؤدى بها الإختبارات إليكترونياً 106 لجنة بينما يوجد عدد 3 لجان يتم الإختبارات بها ورقياً بإجمالى عدد 109 لجنة.
كما أشار إلى أن غرفة العمليات الرئيسية ومثيلاتها من غرف العمليات الفرعية بجميع الإدارات التعليمية لم تتلق أي شكاوى حتى ساعته نتيجة للتعاون بين جميع الإدارات والمتابعة والمرور المستمر وحل المشكلات والتزام الجميع بالتعليمات المنظمة لسير الامتحانات.
و شدد على الالتزام بكافة التعليمات والقوانين المنظمة لإجراء الامتحانات بتوفير كافة التجهيزات وسبل الراحة للطلاب والملاحظين لأداء الامتحان بسهولة ويسر، مؤكدا للطلاب على أهمية التأني وعدم التسرع أثناء الإجابة والتركيز وتكثيف المذاكرة والجد والاجتهاد لتحقيق أمنياتهم وأهدافهم بالنجاح والتفوق.

طوبيا اكسبريس
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى