أخر الأخبار

تنفيذ ١٠ حالات إزالة تعديات على أراضى زراعية بالبحيرة

متابعة- فايزة فهمى
أكد اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة على تكثيف حملات إزالة التعديلات على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة والمتابعة المستمرة لمنع أي تعديات وإيقاف البناء المخالف فوراً للحفاظ على الرقعة الزراعية وردع المخالفين وتأكيد هيبة الدولة .

وأسفرت حملات إزالة التعديات على الأراضى الزراعية التى نفذتها أمس الوحدات المحلية عن إزالة ١٠ حالة تعدى على مساحة ١٨٥٠ متر مربع والتى تمثلت فى إزالة ٤ حالات تعدي بقرية الساحل مركز رشيد على مساحة ٨٠٠م عبارة عن أسوار ومباني بالطوب الأبيض والأحمر .

وكذلك تم إزالة حالة تعدي في المهد على الأراضي الزراعية بقرية عكاشة مركز حوش عيسى على مساحة ٢٨٨م عبارة عن مبنى بالطوب الأبيض وتم إزالة حالة تعدي في المهد على الأراضي الزراعية بمركز حوش عيسى عليه مساحة ١٨٥م عبارة عن حفر معد للبناء .

كما تم إزالة فورية في المهد على أرض الإصلاح الزراعي بمركز إدكو على مساحة ١٥٧م٢ عبارة عن شدة خشبية، وتم التحفظ علي مواد بناء وإزالة بناء مخالف بقرية قومبانية أبو قير مركز كفر الدوار بمساحة ١٥٠م٢ حيث تم التحفظ على الخلاطة المستخدمة في الأعمال وإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين .

وتم تنفيذ قرار إزالة على الأراضي الزراعية بقرية أبو سعيفة مركز الدلنجات على مساحة ٢٥٠م وإزاله حالة تعدي بقرية أحمد عرابى مركز بدر علي مساحه ٢٠م٢ مربع عبارة عن غرفة .

طوبيا اكسبريس
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى