هيئة البترول تتقدم بالشكر للمحاسب عادل عياد والعاملين بشركة التعاون للبترول

تصميم جديد بمعرفة التعاون للبترول لشهادة عيار السيارات الصهريجية

كتب حسن زغلول

تقدمت الهيئه العامة للبترول بخطاب شكر وتقدير للسيد المحاسب عادل عياد وتهنئه بالعام الميلادي الجديد حيث تضمن الخطاب الشكر للتعاون المثمر بين شركه التعاون للبترول والهيئة في إعداد برنامج “الأمان في نقل وتداول المنتجات البترولية”.

حيث خص خطاب الشكر علي سرعة الإنتهاء وتنسيق وتنظيم المحتوي التدريبي، للسيد وائل محمد عبده والسيد هشام حسن عبد المنعم من إدارة التسويق، والسيد محمد عادل محمد من إدارة المهمات، علي المجهود المبذول والتنسيق الدائم سرعة إنجاز البرنامج التدريبي.

كما تقدمت بخالص الشكر والتقدير للكيميائي أحمد محمد إمام، والكيميائي محمد شاكر حسن، ومسئولي العيار والأرصدة بمستودعات القاهرة، لما تم تقديمه من مجهود لوضع التصور الفني لشهادة العيار الجديدة.

كما شمل الخطاب بخالص الشكر والتقدير للمهندس أحمد عبد العليم حسن، والمهندس أحمد محمد عبد الرازق، من إدارة المهمات، لما تم تقديمه من مجهود مثمر وناجح في التعاون في تصميم مقترح شهادة عيار السيارت الصهريجية الجديدة الجاري تنفيذه حالياً.

الجدير بالذكر أن شركة التعاون للبترول تعد من أقدم الشركات التسويقية وأكبرها في الشرق الأوسط، والشركة الوطنية الأولي في مصر منذ تأسيس الشركة في عام 1934.

طوبيا اكسبريس
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى