فكر جديد وإجتماع الوحدة الحزبية لأمانة بندر قنا لحماة وطن

 

كتب حسن زغلول ..

تصوير عصام أبو حشيش

إجتمعت أمانة بندر قنا، تحت قيادة الناشطه ناهد وشاحي، أمين الوحدة الحزبية لبندر قنا بحزب حماة الوطن، لطرح العديد من القضايا التي تهم الشارع القنائي وكيفية التغلب عليها وحلها، كما طرح رؤساء اللجان المختلفه بعض الأفكار التي تخدم المجتمع، وكان هناك تفاعل ومشاركة خلال الإجتماع بين كل أمناء لجان البندر، ليقوم حزب حماة الوطن بدورة الفاعل وليكون الحزب السند الحقيقي للمواطن القنائي في القضايا والمشكلات المجتمعية.

وناقشت ناهد وشاحي ورؤساء لجانها جميع الأفكار المطروحة، للقيام بمبادرات حقيقيه تخدم المواطن القنائي، وركزت علي محدودي الدخل تماشياً مع سياسة الرئيس عبد الفتاح السيسي.

حيث أكدت ناهد وشاحي علي أنه يجب التفكير خارج الصندوق وطرح أفكار غير تقليدية حتي يقوم الحزب بدورة في خدمة المجتمع لتحقيق الهدف الذي انشأ من أجلة.

كما تبلورت الأفكار بداية من لجنة المواطنة، لمشاركة الأخوة الأقباط أعيادهم بمناسبة إقتراب أعياد الميلاد المجيد، كما تم طرح فكرة قيام أمانة البندر بدورها في تثقيف الأعضاء وإعدادهم، ليكونوا نواة حقيقية لنشر وتثقيف المجتمع، من خلال برامج توعويه وتثقيفية في كافة المجالات بداية من العمل السياسي والحزبي وكذلك إعداد القادة وتعريفهم بقانون المحليات الجديد.

الجدير بالذكر أن قيادة أمانة بندر قنا شددت علي بذل المزيد من الجهد، وحث الأعضاء علي التكاتف لنشر الوعي الثقافي والسياسي في المجتمع القنائي من خلال قاعدة شبابية وضخ دماء شبابية جديدة، من شئنها تفعيل دور العمل التطوعي لخدمة الشارع القنائي.

طوبيا اكسبريس
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى