محافظ قنا يشهد إحتفال التضامن الاجتماعي بتيسير زواج جماعي

 

كتب حسن زغلول

تصوير عصام أبو حشيش

 

شهد اللواء أشرف غريب الداودي، محافظ قنا صباح اليوم، بقاعة سندريلا بقنا، حفل تيسير الزواج الجماعي، لعدد 104 فتاه برعاية التضامن الإجتماعي بقنا، بالتعاون مع الجمعيات الأهلية، وبنك فيصل الإسلامي.

حيث قام سيادتة بتسليم شهادات الإستثمار، والمبالغ العينية، والأجهزة المنزلية للفتايات المقبلات علي الزواج، وذلك تيسيراً من الجمعيات الأهلية لإعانتهم علي نفقات الزواج .

ضم الحفل عدد من الفقرات الفنية، التي أدخلت السرور والبهجه علي الحضور، بحضور السادة نواب مجلس النواب، والسيد الدكتور يوسف الغرباوي رئيس جامعة جنوب الوادي، وكذلك العديد من القيادات التنفيذية والشعبية بمحافظة قنا .

وأعرب السيد حسين الباز، وكيل وزارة التضامن الإجتماعي بقنا، عن مدي سعادته بما يحدث علي أرض قنا وتكاتف الجمعيات الأهلية، مع مديرية التضامن الإجتماعي، ورسم البسمة علي وجوه الفتيات .

وأضاف قائلاً أنه يتوجه بالشكر، لكل السادة الحضور ولكل من ساهم في هذا العرس الجميل، وعلي رأسهم الجمعيات الأهلية، ومجهوداتهم الفعالة لخدمة المجتمع وأنه ينتظر مزيداً من التعاون، من الجمعيات الأهلية لتحقيق الهدف المنشود، علي أرض الواقع لخدمة المجتمع .

وذكر الباز أن هذه المرحله الأولي من المخطط من التضامن الإجتماعي، بالتعاون مع الجمعيات الأهلية وأنه من المنتظر في المرحلة القادمة إستكمال المسيرة، وعمل حفل تيسير زواج جماعي للمرة الثانية .

الجدير بالذكر أن الجمعيات الأهلية، التي شاركت وساهمت في رسم البسمة علي وجوه الفتيات هي (جمعية الشبان المسلمين، جمعية الهلال الأحمر، الجمعية النسائية لتنمية المرأة الريفية، جمعية رجال الأعمال، جمعية نادي رجال الأعمال، جمعية الوعي الإسلامي، جمعية أنا مصري للتنمية والتدريب، مؤسسة الينبوع، جمعية تنمية المجتمع وحماية البيئة “ريديك”، جمعية رعاية العاملين بالمديرية، مؤسسة التكافل الإجتماعي، بنك فيصل الإسلامي، مؤسسة مصر الخير، جمعية تنمية المرأة الريفية والحضرية، جمعية تنمية المجتمع للخدمات الإجتماعية، جمعية تنمية البيئة والمجتمع، جمعية الأورمان ) .

وفي نهاية الإحتفال تم توجيه الشكر، وتكريم الجمعيات الأهلية بشهادات تقدير وذلك نظراً لمجهوداتهم لخدمة المجتمع .

طوبيا اكسبريس
الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock