أخر الأخبار

..محافظ الغربية يلتقى بممثلي الشركة الوطنية للمقاولات العامة والمقاولين لإستعراض نسب تنفيذ المشروعات

.محافظ الغربية يلتقى بممثلي الشركة الوطنية للمقاولات العامة والمقاولين لإستعراض نسب تنفيذ المشروعات

كتبت شيماء نعمان
عقد الأستاذ الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية إجتماع موسع مع مسئولي الشركة الوطنية للمقاولات لإستعراض نسب تنفيذ المشروعات المسندة إليهم ، جاء ذلك بحضور اللواء كرم سالم رئيس مجلس إدارة الشركة واللواء مهندس شاكر يونس السكرتير العام للمحافظة وعدد من المقاولين القائمين على الأعمال.
حيث إستعرض محافظ الغربية الأعمال المسندة إلى الشركة بقيمة 150 مليون جنيه والتي تتمثل في إعادة تأهيل ورصف عدد من الشوارع بجميع مراكز المحافظة وأيضاً أعمال تطوير كورنيش ترعة القاصد بطنطا وتجديد كوبرى القرشية بالسنطة.
كما تطرق اللقاء أيضاً إلى أعمال تطوير المناطق العشوائية بطنطا والمحلة الكبرى بقيمة تتجاوز 400 مليون جنيه ، حيث شدد المحافظ على سرعة إنهاء الإجراءات الخاصة بمقايسة تطوير المناطق العشوائية للبدء في تنفيذ الأعمال.
وخلال الإجتماع؛ ناقش محافظ الغربية والحضور أعمال إستكمال تطوير محلات سور إستاد طنطا وأيضاً المقترحات النهائية لتطوير كورنيش ترعة القاصد.
وفى نهاية اللقاء؛ أكد محافظ الغربية أهمية الإسراع في تنفيذ الأعمال مع الإلتزام بالمواصفات القياسية للتنفيذ على أن يتم تحديد أولويات العمل بالطرق الرابطة بين المراكز والشوارع الرئيسية داخل المدن وذلك لرفع المعاناة عن المواطنين ، مشيراً إلى عقد لقاء أسبوعي لمراجعة نسب تنفيذ الأعمال وإزالة أي معوقات عارضة تؤخر إنجاز العمل.

طوبيا اكسبريس
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى