أخر الأخبار

شوقي غريب يعلن تمسكه بضم محمد صلاح في أولمبياد طوكيو.

كتب عاطف محمود
أكد شوقي غريب المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي، على رغبته في ضم محمد صلاح المحترف المصري في صفوف ليفربول الإنجليزي بقائمة الفراعنة المشاركة في أولمبياد طوكيو2020 المقبلة.
وتمكن منتخب مصر الأولمبي من الفوز ببطولة كأس أمم إفريقيا تحت 23 عاماً، ليتأهل للأولمبياد طوكيو بصحبة منتخبي كوت ديفوار وجنوب إفريقيا.
وقال شوقي غريب في تصريحات تلفزيونية عبر قناة أون سبورت: “بالتأكيد أحتاج لضم محمد صلاح للأولمبياد، كيف يكون لدي لاعب من أفضل 3 لاعبين في العالم ولا أضمه”.
وأضاف: “وجود محمد صلاح يتعلق بحاجة ناديه إليه والتزاماته الشخصية في هذة الفترة، بالإضافة إلى قرار حسام البدري مدرب المنتخب الأول في الاستغناء عنه”.
وأوضح: “تصريحات يورجن كلوب مدرب ليفربول عن رغبتي في عدم ضم محمد صلاح حتى الآن، لا تعني رفضي له ولكني أعلن تأكيدي علي رغبتي في وجود بالأولمبياد”.
وواصل: “لانريد سبق الأحداث وتوجد أجندات دولية في شهري مارس ويونيو بالإضافة لمباريات منتخب مصر الأول”.
وعن ضم رمضان صبحي للمنتخب الأولمبي، أجاب: “كنت حزين بسبب عدم وجود رمضان في المنتخب الأول، وحاولت التعبير عن هذا ولكنه لم يكن قراري”.
واستطرد: “رمضان أبلغني بموافقته في اللعب مع المنتخب الأولمبي وتحدثت معه عن عمل رهان بينه هو واللاعبين والجهاز الفني للفوز ببطولة أمم إفريقيا”.
وأتم: “رمضان صبحي لاعب يتملك شخصية محترمة وقوية واللاعبين تحبه لأنه يسهل كافة الأمور”.

طوبيا اكسبريس
الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock