أخر الأخبار

النيابة العامة تصرح بدفن جثث ضحايا حادث قطار الأقصر


أحمدأبوعدبه

صرحت النيابة العامة بدفن جثث ضحايا حادث اصطدام جرار قطار بسيارة أجرة الذي وقع في مكان غير معد للعبور بالقرب من مزلقان بدران بمدينة الأقصر، وذلك بعد توقيع الكشف الظاهري على الضحايا من السيد مفتش الصحة.

وكانت النيابة العامة قد انتقلت إلى موقع الحادث وتم معاينته وصولا إلى سبب الحادث، كما قامت باستجواب المصابين .

وتناشد محافظة الأقصر، قائدي المركبات والدراجات البخارية والمشاة الالتزام بتعليمات هيئة السكة الحديد بالعبور من الأماكن المعدة لذلك حفاظا على أرواحهم وسلامتهم، علما بأن هيئة السكة الحديد قامت بإغلاق المعبر غير القانوني أكثر من مرة إلا أن الأهالي قاموا بإعادة فتحه، مع أن هذا المعبر قد صنف من المعابر ذات الخطورة الداهمة بالمحافظة.

وكان قائد جرار القطار رقم 2420 فوجئ بعبور سيارة أجرة رقم ص ق ن 6574 لشريط السكة الحديد بالقرب من مزلقان بدران بمدينة الأقصر، بين منطقتي الكرنك والأقصر، حيث عبرت من مكان غير معد للعبور، مما أسفر عن مصرع 4 أشخاص وإصابة 5 آخرين، بينهم حالة حرجة، فارقت الحياة أثناء تلقيها العلاج بمستشفى الأقصر الدولي ليرتفع عدد حالات الوفاة بالحادث إلى 5 أشخاص.

ومن جانبه يتقدم محافظ الأقصر المستشار مصطفى ألهم، بخالص التعازي لأسر ضحايا الحادث سائلا المولى عز وجل أن يتغمدهم بواسع رحمته، وأن يلهم ذويهم الصبر والسلوان، متمنيا الشفاء العاجل للمصابين، موجهاً بتقديم كافة الرعاية الصحية والطبية للمصابين والمتابعة المستمرة لموقف كل حالة حتى استكمال الشفاء.

طوبيا اكسبريس
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى