أخر الأخبار

المايسترو شريف عزت يفاجئ أهالى طنطا بنجوم زافيوس

كتبت شيماء نعمان
نجوم زافيوس يتألقون في سماء الغربية حيث نظمت إحتفالية كبرى لنجوم زافيوس كيدز حنين الشاطر وأشرقت أحمد وأحمد السيسى وشيماء المغربى وذلك بنادى المهندسين بطنطا بحضور المايسترو شريف عزت ونخبة من إلاعلامين وحضور مميز للإعلامى القدير عادل الدرة مدير مكتب الغربية لجريدة اليوم السابع و الدكتور مجدى الحفناوى نقيب الأطباء و الأستاذة نجلاء نصر مدير قصر الثقافة والأستاذ محمد الزرقا و الاستاذ جاد ابو أبو راشد و ممثلى مؤسسة تحيا مصر وعدد من رجال الأعمال وسط حضور جماهيرى كبير برعاية الإعلامية شيماء نعمان والأستاذ محسن رئيس مجلس إدارة مجلة الضياء.
وقد أكد الأستاذ محمد الشاطر والد النجمة حنين أنه يتمنى التوفيق لنجوم زافيوس و جميع المتسابقين الجدد الذين تقدموا للمسابقة من جميع الأعمار وأكد أن نجلتة حنين موهوبة بالغناء منذ صغرها وأنه يتمنى أن يصل صوتها لقلوب جميع المستمعين .
هذا وقد شمل الحفل مسابقة شارك فيها عدد كبير من الموهوبين فى الغناء لجميع الأعمار والتى تقدم لها عدد كبير من المتسابقين وتم اختيار ثلاث متسابقين أوائل لزافويس كدز و ثلاث متسابقين أوائل لأعمار أكثر من 15عام .
وقد أكد المايسترو شريف عزت أن نتيجة المسابقة كانت بموضوعية و شفافية و شارك في المسابقة عدد من المحافظات الغربية والقاهرة والإسكندرية ودمياط والوادى الجديد .
كما أكد أن نجوم زافيوس حنين وأحمد وأشرقت نجوم بمعنى الكلمة تألقوا علي المسرح وتفاعلوا مع الجماهير ولاقوا نجاح منقطع النظير بأرض مدينة طنطا .
وأكدت حنين الشاطر أنها ابنة مدينة طنطا سعيدة بتواجدها وسط هذا الحشد الكبير من أهالى الغربية و اكتملت سعادتها بغناءها مع والدها دويتو” مين حبيبى أنا” وأكد الشاطر أنه سعيد جداً بمشاركتة نجلته في الغناء علي المسرح بعد مرور 26 عام .
اما عن النجوم الصاعدة السيسى وأشرقت أكدوا أنهم سعداء بتواجدهم بمحافظة الغربية وسط أهالى طنطا .
وفي نهاية الحفل تم تكريم النجوم والمتسابقين وتقديم الدروع و شهادات التقدير لهم هذا وقد قدم الشاطر و عزت خالص الإمتنان لجميع السادة الحضور وعلى وعد بتكرار الإحتفالية مرات عديدة أن شاء الله .

طوبيا اكسبريس
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى