رئيس جامعة طنطا يشارك بعيد محافظة الغربية إحتفالاتها بذكرى نصر أكتوبر

 

كتبت/ شيماء نعمان

أكد الدكتور عبد الحكيم عبد الخالق خليل رئيس جامعة طنطا أن حرب أكتوبر المجيدة أعادت للشعب المصري والشعوب العربية كرامتها التي كانت على المحك لفترة6 سنوات منذ نكسة 1967 … وأن ملحمة أكتوبر المجيدة كانت تجسيد لإرادة المصريين التي لا تقهر، وكانت تعبيراً صادقاً عن قوة التلاحم والانصهار بين إرادة الشعب المصري وجيشه الوطني العظيم في تحقيق ما ظن الجميع أنه مستحيل.

جاء ذلك على خلفية مشاركة رئيس جامعة طنطا جموع المصريين بمحافظة الغربية إحتفالاتهم بالذكرى الثانية والأربعين لانتصارات حرب أكتوبر المجيدة عام 1973 … والتي تزامنت مع المهرجان الذي أقامته محافظة الغربية بمناسبة عيدها القومي.

أقيم الاحتفال برعاية السيد سعيد مصطفى كامل محافظ الغربية، وبمشاركة العديد من القيادات الرسمية والتنفيذية بالمحافظة على رأسهم اللواء نبيل عبد الفتاح مدير أمن الغربية، واللواء محمد الشرقاوي مساعد وزير الداخلية لقطاع وسط الدلتا، والسيدة سامية محرز سكرتير عام المحافظة.

قام الحاضرون من خلال مواقعهم بمنصة العرض التي أُقيمت أمام ديوان المحافظة باستعراض الموكب الاحتفالي على أنغام الموسيقى العسكرية والذي شاركت فيه قطاعات النجدة، والاسعاف، والمطافي، والدفاع المدني، ومديريات الشباب والرياضة، والتربية والتعليم بالمحافظة.

2

طوبيا اكسبريس
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى