أخر الأخبار

نجاح باهر لفاعليات الدورة التأسيسية للمنتدى العربي الإفريقي للتدريب والتنمية

المنتدي يهدف إلي عمل حلقة وصل بين خبراء التدريب فى الوطن العربي وإفريقيا

كتب : حسن زغلول

أُختتمت بالأمس فاعليات المنتدى العربي الأفريقي للتدريب و التنمية بالقاهرة بمركز التعليم المدنى بالجزيرة بمشاركة العديد من الدول العربية و الإفريقية من العراق و تونس و المغرب بجانب مشاركات قوية من عدة مؤسسات و متخصيين بمجال التدريب و التنمية المستدامة .

و الجدير بالذكر أن المنتدى يهدف إلي عمل حلقة وصل بين خبراء التدريب فى الوطن العربي و وأفريقيا ووضع ميثاق للعمل في أطار خدمة أهداف التنمية المستدامة و الرؤية الإستراتيجية لمصر 2030 و المتوافقة مع أجندة أفريقيا 2063 و إنشاء كيان متخصص جامع لكل الخبراء في هذا من الدول العربية و الأفريقية و عمل مجلة علمية دولية محكمة لنشر الأبحاث والدراسات العلمية في مجال التدريب و التنمية .

حيث تمت مناقشة الأبحاث العلمية لعدد (11) بحث وورقة عمل و فازت بالمركز الأول كأفضل بحث د. رحاب سعد بعنوان إقتصاد المعرفة مدخل لتفعيل التنمية المستدامة مصر .
أنتهت الفاعليات بالحوار المتبادل بين الحضور و اللجنة العلمية و توزيع الشهادات علي الفائزين بإبحاث العمل و كما تم التأكيد علي تفعيل توصيات المنتدى و تنفيذها علي أرض الواقع بتعاون مشترك مع جميع المؤسسات المشاركة.

يذكر أن المنتدى تنظيم مشترك بين كلية كامبريدج لإدارة الأعمال و أكاديمية سكوير للتدريب .

حيث أعربت شرين الهواري المنسق الإعلامي للمنتدي عن بالغ سعادتها بالحضور المشرف للعديد من المؤسسات وكبار الشخصيات والتغطيات الإعلامية والصحفية للمنتدي والنجاح الباهر الذي حققه المنتدي وقدمت الشكر لكل الحضور .

طوبيا اكسبريس
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى