أخر الأخبار

.الغربية : طبيب يخطف طفل ويهرول به للعناية المركزة لإنقاذه من الموت

 

كتبت شيماء نعمان
حضر طفل لزميل شرطة من قوة مديرية أمن الغربية لمستشفي الفضالي التخصصي بطنطا لعيادة الأستاذ الدكتور/ أسامة الجزار ادإستشاري الأطفال وحديثي الولادة صحبة والدته حيث يعاني الطفل بتشنجات وكهرباء بالمخ تأتي علي فترات زمنية متباعدة.

أثناء توقيع الكشف علي الطفل كان في حالة مستقرة يلعب ويتحدث ويضحك مع والدته والطبيب.

وفجأة انقلب الموقف من الهدوء والراحة والطمأنينة إلي التشنجات واستياء لم اشاهده من قبل وسط حالة ذهول من جميع الحضور، وحالة فزع وخوف وبكاء لوالدة الطفل.

وفي برهه من الزمن شاهدنا الطبيب يخطف الطفل من علي الأرض بأحضانه ويهرول لغرفة الرعاية المركزة وظل أكثر من ساعة حتي خرج وحالة الطفل مستقرة ليطمئن والدته والمتواجدين عليه دون أن يسأل حتي عن ثمن العلاج وتكاليف العناية المركزة والأجهزة.

فمهنة الطب هي مهنة إنسانية وأخلاقية بالدرجة الأولى لهذا فإن دور الطبيب هو إنساني وأخلاقي نابع من مهنته المقدسة والشريفة ولذلك يسمى الأطباء بملائكة الرحمة لما تتسم به مهنتهم من عمل شريف مقدس يُقسم خلالها الطبيب على القرآن إذا كان مسلماً أو على الإنجيل إذا كان مسيحياً بأن يؤدى عملهُ على أكمل وجه ويعمل على راحة المريض بكل الوسائل الممكنة والمتاحة لهم .

لذا: أتقدم بأسمي آيات الشكر والتقدير والاحترام
للاستاذ الدكتور/ أسامة الجزار استشاري الأطفال وحديثي الولادة بمستشفي الفضالي التخصصي بطنطا
وكافة العاملين بها علي ما بدر منهم بخصوص هذه الحالة.
وادعوا الله سبحانه وتعالى في هذه الأيام والليالي المباركة أن يبارك لمعاليهم في صحتهم وذرياتهم ويتقبل منا ومنهم صالح الأعمال يارب العالميين.

طوبيا اكسبريس
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى