أخر الأخبار

.بالأسماء.. إصابة ١٦ مجندا في انقلاب سيارة ترحيلات باسنا “تعرف على تشخيص الحالات

 

محرر اسرار

أصيب فجر اليوم الإثنين، ١٦ مجندا من قوات الأمن المركزي بالأقصر، إثر انقلاب سيارة ترحيلات تقلهم، بالطريق الشرقي لمدينة إسنا جنوب المحافظة.

تلقى اللواء طارق علام مدير أمن الأقصر إخطارًا من شرطة مركز إسنا يفيد انقلاب سيارة أمن مركزي تقل عددا من المجندين إثر اختلال عجلة القيادة ما أدى إلى إصابة ١٦منهم.

على الفور انتقلت ١٥ سيارة إسعاف من مرفق الأقصر برئاسة الدكتور معمر عبدالهادي مدير إقليم جنوب الصعيد ، وتم نقل المصابين لمستشفى اسنا المركزي ومستشفى الأقصر الدولي.

وجاءت أسماء المصابين وتشخيص حالاتهم كالتالي:👇

عمر سباق محمد ٢٢ عام عام جرح بالساق وكدمات، محمد نور الدين ابو بكر ٢٢ اشتباه كسر في الذراع الأيسر، حسن اسعد حسن ٢٢ عام اشتباه كسر في الذراع الأيمن وكدمات، مراد محمد مراد ٢٢،كدمات، حسين علي صابر ٣٥ عام، كسر بالرجل اليمني، الحسيني عادل حسن، ٣٠ عام اشتباه كسر في الفقرات والرجل اليسرى.

محمد شعبان امبابي ٢٠ عام، اشتباه كسر في العمود الفقري، محمد عبد الشافي بدري، ٢٣ اشتباه كسر في الفقرات العنقيه، محمد ربيع فتحي، ٢١ عام، كدمات وسحجات بالجسم، على محمد حجاج، ٢٣ كدمات بالصدر وكسر في الساق اليمنى، دسوقي مصطفى ٢٠ عام، اشتباه كسر في القدم اليمني، محمود عبده محمد، ٣٨ عام، جرح قطعي بالجبهة.

شاهد خلف البدري ٢٢ عام، شبه كسر البقدم اليسرى، وسحجان متفرقه بجميع أنحاء الجسم٠منتصر عبد اللطيف، ٢١ عام، كدمات متفرقه بالجسم، مدحت صالح جامد، ٢٢ عام شبه ارتجاج بالمخ، فرغلي عبد الراضي، ٤٥ عام شبه ارتجاج في المخ.

تم تحويل عدد من المصابين إلى مستشفى إسنا المركزي والأقصر الدولي لتلقي العلاج اللازم.

طوبيا اكسبريس
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى