أخر الأخبار

“حُماة الوطن بقنــا ” يطالب جموع المصريين بالالتفاف حول منتخبهم الوطني

خلاوى يدعو جماهير مصر بالالتقاف حول المنتخب

محرر اسرار

ناشد يحي الخلاوي أمين حزب حُماة الوطن بمحافظة قنا، جموع الشعب المصري الأصيل الالتفاف حول منتخبهم الوطني بطريقة أخلاقية حضارية تليق بسمعة مصر ومكانتها وحضارة شعبها العظيم حول أهداف الوطن وطموحاته المتمثلة في تحقيق الاستقرار والرفاهية والرقي لشعب مصر العظيم وأن يكون الجميع على مستوى المسئولية بتفويت الفرصة على المتربصين بمصر وأمنها وسلامتها.

وقال الخلاوي،يجب علي جموع الشعب المصري ضرورة حُسن التعامل مع ضيوف مصر والوفود المشاركة بما تمليه علينا قيمنا وأخلاقنا وحضارتنا فجميع الأخوة الأفارقة ضيوف مصر والواجب علينا إكرام ضيافتهم مهما كانت النتائج.

وطالب الخلاوي، منتخب مصر الأبطال إلى بذل ما في وسعهم لإسعاد الجماهير المصرية الذين يدعمونهم بقلوبهم وأرواحهم منتخبهم المصري خلال فعاليات البطولة مؤكدًا علي أن مثل تحقيق هذه الإنجازات تبث العزم والطاقة الإيجابية في نفوس المصريين جميعًا.

ووجهت أمانة حزب حماة الوطن بقنا، الشُكر الجزيل لفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي الذي لا يدخر جهدًا في تقديم الدعم المادي والمعنوي الذي يساعد اللاعبين على تحقيق الإنجازات التي تسعد الشعب المصري العظيم وتُدخل عليه البهجة والسرور .
#أمانة_حماة الوطن بقنا
#الإعلام _المحلي
21/ 6 / 2019

طوبيا اكسبريس
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى