أخر الأخبار

الاموال العامة تلقى القبض على ثلاثة من مسئولى المحليات بالاسماعيلية

 

الاسماعيلية- نوره جابر

تمكنت الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة من ضبط ثلاثة من مسئولي المحليات بالإسماعيلية لقيامهم باستغلال مواقعهم الوظيفية، وتمكين أحد الأشخاص من ارتكاب بعض المخالفات.
وكانت معلومات وتحريات فرع الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة بمنطقة القناة وسيناء، أكدت وجود تعديات بدائرة مركز ومدينة أبو صوير بمحافظة الإسماعيلية، نتيجة تواطؤ بعض مسئولى الوحدة المحلية بإحدى القرى بمركز ومدينة أبو صوير فى غضون عام 2012 مع بعض المواطنين، وتمكينهم من بناء عقارات سكنية على أراضى زراعية بدون ترخيص وعدم اتخاذهم الإجراءات القانونية حيال تلك الأعمال بالمخالفة للقانون.
حيث أكدت التحريات قيام ثلاثة من مسئولى المحليات (رئيس القسم الهندسى بإحدى الوحدات المحلية التابعة لمركز ومدينة أبوصوير، موظف، ومهندس بإحدى الوحدات المحلية).. جميعهم مقيمين بدائرة مركز شرطة أبوصوير بالإسماعيلية، باستغلال مواقعهم الوظيفية والتواطؤ مع أحد الأشخاص (مقيم السبع آبار الغربية بدائرة مركز أبو صوير بالإسماعيلية) وتمكينه من (بناء مبانى سكنية عبارة عن “هياكل خرسانية” على أراض زراعية “بدون ترخيص” بإجمالى مساحة (618م)، وإثبات إزالة المبنى المخالف بمحضر إزالة على غير الحقيقة بالمخالفة للقانون)، مما أدى إلى الإضرار بالمال العام، والتربح من أعمال الوظيفة وتربيح الغير، وتأكد ذلك بتقرير اللجنة المشكلة من مركز ومدينة أبو صوير لفحص تلك المخالفات.. وأمكن الحصول على المستندات المؤيدة للواقعتين.
بإستدعاء المتحري عنهم، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم الواقعتين المشار إليهما، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock