محافظ الغربية ومحافظ المنوفية يكرما 45 أماً مثالية فى مسابقة ست الحبايب فى عامها التاسع عشر تحت شعار”إرادة حياة”

كتبت : شيماء نعمان

أكد اللواء مهندس هشام السعيد محافظ الغربية أن الأم المصرية هى رمز العطاء والتضحية وأساس بناء الأسرة وعمادها بصفة خاصة وأساس بناء المجتمع بصفه عامة .. جاء ذلك خلال الإحتفالية التى نظمتها إذاعة وسط الدلتا بطنطا بالتعاون مع محافظة الغربية لتكريم الأمهات المثاليات الفائزات فى مسابقة ست الحبايب فى عامها التاسع عشر على التوالى تحت شعار “إرادة حياة” بحضور اللواء أ.ح/ سعيد عباس محافظ المنوفية والدكتور الرفاعى مبارك نائب رئيس جامعة طنطا لشئون التعليم والطلاب والأستاذ نبيل طه رئيس الإدارة المركزية لإذاعة وسط الدلتا.
حيث فازت فى مسابقة ست الحبايب هذا العام 45 أماً مثالية من محافظات وسط الدلتا “الغربية – المنوفية – الشرقية – الدقهلية – كفر الشيخ – دمياط” وذلك من بين 200 أم تم ترشيحهن للمسابقة.
بدأت الإحتفالية بالسلام الجمهورى ثم تلاوة آيات الذكر الحكيم ثم كلمة الإذاعية سحر الجبالى مدير عام إذاعة وسط الدلتا أشارت خلالها أن المعيار الأساسى الذى على أساسه تم إختيار الأمهات المثاليات هذا العام هو معيار الأم التى تعانى من إعاقة أو التى ترعى أبناء من ذوى القدرات الخاصة والأم التى تحملت الصعاب ونجحت فى تربية أبنائها .. مقدمة الشكر لمحافظ الغربية على رعايته لهذه الإحتفالية وإستضافته لها بالقاعة الكبرى فى الديوان العام للمحافظة.
كما أكد محافظ المنوفية فى كلمته على سعادته بالمشاركة فى هذه الإحتفالية وتكريم الأمهات المثاليات الفائزات فى مسابقة ست الحبايب. مشيراً أن هذه الإحتفالات الإجتماعية تهدف إلى إظهار عطاءات الأم المستمرة .. مؤكداً أن الأم المصرية هى الكلمة الصادقة التى تنطقها جميع الكائنات وهى الأصل الذى يبدأ منه ويرتكز علية الكل.
وفى نهاية كلمته قدم الشكر لمحافظ الغربية على تنظيم هذه الإحتفالية وعلى حسن وحفاوة الإستقبال .. مؤكداً على إستمرار التعاون بين محافظة الغربية ومحافظة المنوفية فى كافة المجالات.
كما ألقى اللواء مهندس هشام السعيد محافظ الغربية كلمة أكد فيها أن تنظيم المحافظة لهذه الإحتفالية جاء تقديراً للأم المصرية لعطائها الدائم والمتواصل وكونها صاحبة الرسالة السامية النبيلة والتى تربى النشئ وتؤهله وتزوده بالأخلاق والقيم السامية .. كما بعث فى كلمته تحية وتقدير وإعتزاز من القلب لكل أم شهيد قدمت أبنائها من أجل الحفاظ على أمن وإستقرار الوطن .. وأشار فى كلمته أيضاً أن الأم المصرية تؤدى رسالتها بكل فخر وإعتزاز وتتخطى الصعوبات والتحديات من أجل أبنائها ليكونوا فاعلين فى المجتمع .. مشيراً أن الأم هى نبراس العطاء فى حياتنا .. لذا يجب على الجميع بذل قدر ما يستطيع من أجل إعطائها جزءً من حقوقها والإحتفال بها وتكريمها عرفاناً ووفاءً لما تقدمه كل يوم.
وفى نهاية كلمته قدم الشكر لإذاعة وسط الدلتا على تنظيم مسابقة ست الحبايب تحت شعار “إرادة حياة”وعلى تنظيم هذه الإحتفالية لتكريم الفائزات.
وتخلل الحفل عرض فيلم تسجيلى يستعرض قصص الكفاح والتحدى للأمهات الفائزات .. كما قدمت الإعلامية سحر الجبالى درع إذاعة وسط الدلتا لمحافظ الغربية ومحافظ المنوفية .. كما تبادل المحافظان الدروع التذكارية الخاصة بكل محافظة.
وإختتم الحفل بتكريم الأمهات المثاليات الفائزات فى المسابقة وعدد من شركاء العطاء الذى شاركوا فى هذه المسابقة سواء بتقديم التبرعات المادية أو العينية.

طوبيا اكسبريس
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى