محافظ الغربية و حسونة في زيارة لعدد من الكنائس لتقديم التهنئة بمناسبة عيد الميلاد المجيد

كتبت شيماءنعمان
قام اللواء مهندس هشام السعيد محافظ الغربية صباح اليوم بزيارة عدد من الكنائس لتقديم التهنئة بمناسبة الإحتفال بعيد الميلاد المجيد يرافقه مساعد أول وزير الداخلية لمنطقة وسط الدلتا ومساعد وزير الداخلية – مدير أمن الغربية ورئيس هيئة الأمن القومى بوسط الدلتا ومدير فرع الأمن الوطنى بالغربية والمستشار العسكرى للمحافظة وعدد من القيادات التنفيذية وأعضاء مجلس النواب.
حيث قام المحافظ بزيارة الكنيسة الأنجيلية وكان فى إستقباله القس منسا ناجى راعى الكنيسة الأنجيلية وعدد من أعضاء الطائفة الأنجيلية .. ثم إنتقل المحافظ إلى مطرانية طنطا لتقديم التهنئة إلى نيافة الأنبا بولا مطران إبراشية طنطا وتوابعها.
كما زار محافظ الغربية كنيسة العزراء بمدينة المحلة الكبرى لتقديم التهنئة إلى نيافة الأنبا كراس أسقف المحلة وتوابعها.
وقدم محافظ الغربية التهنئة للأخوة الأقباط مؤكداً أن مصر قوية بوحدة شعبها على مر العصور الذى صنع التاريخ وأثبت للعالم أن المصريين جميعهم نسيج واحد يعملوا من أجل رفعة الوطن.
وأضاف المحافظ أن إفتتاح السيد الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية بالأمس لمسجد الفتاح العليم بالعاصمة الإدارية والذى يعد درة العمارة الإسلامية الحديثة وأيضاً إفتتاح كاتدرائية السيد المسيح التى تعد أكبر كاتدرائية فى الشرق الأوسط خير دليل على تماسك النسيج الوطنى لشعب مصر العظيم كما بعث رسالة للعالم تؤكد على مواطنة المصريين وأنهم أسرة واحدة.

طوبيا اكسبريس
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى