طرح خصومات على تذاكر الصوت والضوء للموسم الشتوى

 

محرر اسرار

قررت شركة مصر للصوت والضوء والتنمية السياحية، طرح خصومات على تذاكرها للموسم الشتوي اعتبارا من ١ أكتوبر ٢٠١٨ حتى ٣٠ أبريل ٢٠١٩.
وذكر خطاب أرسلته الشركة إلى غرفة شركات السياحة أن أسعار التذاكر العادية باللغة الأجنبية بكل من مناطق فيلة -الكرنك – أبوسمبل – الهرم بمبلغ ٢٥٠ جنيها، ومعبد إدفو ٢٠٠، مشيرة إلى أن أسعار العرض الخاص باللغة الأجنبية بمبلغ ٣٠٠ جنيه لنفس المناطق السياحة المذكورة عدا معبد إدفو والذي بلغ سعر العرض الخاص به ٢٢٥ جنيها، والـ vip ٣٠٠ جنيه، أما عروض الصوت والضوء باللغة العربية للمصريين والعرب فسعر التذكرة ٦٥ جنيها في كل من الهرم ومعبدي فيلة والكرنك و٧٥ لمعبدي إدفو وأبو سمبل.
وأشارت الشركة إلى أن أسعار التذاكر العائلية لسائحين المصريين والعرب التي تضم ٤ أفراد بلغت ١٨٠جنيها لجميع المناطق السياحية و٢٠٠ جنيه للخمسة أفراد، أما العرض الخاص باللغة العربية لجميع الجنسيات فسعر التذكرة بلغ ١٠٠ جنيه لكافة المناطق الأثرية، معلنة منح تذكرة مجانية على شراء ١٥ تذكرة لمشاهدة عرض الصوت والضوء في كل من الكرنك والهرم وفيلة وكذا في معبد أبوسمبل على كل ٢٥ تذكرة ومنح تذكرتين مجانيتين على عرض اللغة الإنجليزية في معبد إدفو عند شراء ١٠ تذاكر.
وسمحت الشركات للمرشدين السياحيين بالدخول مجانا بموجب كارنيه ساري سواء مع مجموعات سياحية أو بدون مع منح المرافق المصري خصم ٥٠% من قيمة تذكرة العرض.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock