حلا شيحا ٣فى ١

كتبت عزة الجراح
اعتراضنا على حلا شيحة و معز مسعود و عمرو خالد و مصطفى حسني و غيرهم من أنطاع التدين السطحي الكاذب إنهم اعتبروا أنفسهم في فترة من فترات حياتهم أوصياء على غيرهم و أنهم يملكون الحقيقة المطلقة و أنهم على فهم و دراية بالدين أكتر من غيرهم مع إدعاء مثالية كاذبة و نظرة دونية للآخر و استعلاء و تهكم يتعاملون به مع غيرهم بشكل قد يصل أحيانا إلى حد الفجاجة و النطاعة و التطاول أيضا
حلا شيحة عندما اعتزلت التمثيل و هذا بالطبع حقها .. هاجمت الفن و الفنانين و اتهمت زملاءها بالخروج على الدين و أعلنت توبتها كما لو كان الفن كفرا و فسقا و فجورا ..
كان من الممكن لحلا أن تعتزل الفن في صمت و تتوارى عن الأضواء في هدوء لكنها فضلت استخدام أسلوب المحن و الفوقية و الإستعلاء كعادة المتنطعين من أصحاب التدين الكاذب المغشوش
حلا شيحة عندما ارتدت الحجاب و هذا أيضا حقها .. هاجمت غير المحجبات و اعتبرتهم ناقصات تدين و روجت للحجاب على إنه رمز العفة و الأخلاق و دعت غيرها لإرتدائه و بالفعل تبعها في ذلك كثيرات ..
كان من الممكن ترتدي حلا الحجاب في صمت و تضع الطرحة على رأسها في هدوء لكنها فضلت أيضا استخدام أسلوب المحن و الفوقية و الإستعلاء كعادة المتنطعين من أصحاب التدين الكاذب المغشوش ..
حلا شيحة عندما ارتدت النقاب و هذا أيضا حقها .. روجت للنقاب أيضا على أنه زي المرأة المسلمة الصحيح متهكمة بشكل غير مباشر على المحجبات معتبرة إياهن ناقصات تدين لأن النقاب هو رمز العفة و الطهارة و الإخلاق و دعت غيرها لارتدائه و بالفعل تبعها في ذلك كثيرات
كان من الممكن أن ترتدي حلا النقاب في صمت و تتشح بالرداء الأسود في هدوء و لكنها فضلت أيضا استخدام أسلوب المحن و الفوقية و الإستعلاء كعادة المتنطعين من أصحاب التدين الكاذب المغشوش ..
⛭حلا شيحة لم تكن تعلم أنه بدخولها إلى تلك المنظومة بكل سهولة و حميمية و ترحيب سيكون من الصعب عليها الخروج منها عندما تقرر ذلك بمحض إرادتها بنفس السهولة و الحميمية و الترحيب أيضا .. لأن دخول الحمام مش زي الخروج منه و من بدل دينه فاقتلوه ..
لذلك فعندما قامت بخلع النقاب هاجمها و تطاول عليها الكتيرات من ذوات النقاب و قاموا بتكفيرها و اتهامها في أخلاقها و عرضها و شرفها بعد أن كن يرحبن بها و يثنين عليها سابقا عندما قامت بارتدائه و الترويج له ..
و عندما قامت بخلع الحجاب هاجمها و تطاول عليها الكتيرات من ذوات الحجاب ممن رحبن بها و أثنين عليها سابقا عندما قامت بارتدائه و الترويج له .
و عندما قررت العودة للتمثيل و قالت عن الفن انه هدف و رسالة هاجمها و تطاول عليها كثيرون ممن رحبوا بها و أثنوا عليها سابقا عندما قررت الإعتزال ..
لا يعنينا إطلاقا ارتداء هذه الحجاب أو خلع هذه للنقاب .. لا يعنينا زواج هذا أو طلاق هذه .. لا يعنينا إعلان دجاج لهذا أو ترويج لعطور ..كل ما يعنينا فقط هو إدعاء المثالية و النظرة الفوقية و التدخل في شؤون الغير و الوصاية على الآخرين ..

طوبيا اكسبريس
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى