مدير امن الغربيه يتفقد خدمات تأمين الكنائس والمسجد الاحمدى وتنشيط الخدمات الامنيه بها

كتبت شيماء نعمان
تفقد اللواء طارق حسونة مدير امن الغربية خدمات تأمين الكنائس للوقوف على مدى انتظام الخدمات وجاهزيتها للتعامل مع أى ظروف طـارئة فى ظل المرحلة الراهنة التى تمر بها البلاد
وشدد مدير أمن الغربية على تحقيق السيطرة الأمنية وملاحظة الحالة وتوسيع دائرة الاشتباه السياسى والجنائى وإجراء الاستيقاف القانونى وضبط كل ما من شأنه الإخلال بالأمن، وعدم الرعونة فى معاملة الجمهور والتحلى بالكياسة وضبط النفس.
كما شدد “حسونة” على متابعة كاميرات المراقبة للنواحى الفنية، والتنسيق مع مسئولى الكنائس باستمرار تواجد العنصر النسائى على المداخل لفحص السيدات اللاتى يترددن على الكنيسة.
وأصدر توجيهاته لضباط المرور بالحفاظ على الحرم الأمن بمحيط الكنائس من جميع الاتجاهات، ووضع الحواجز الحديدية والأقماع الفسفورية على كافة أضلاع الكنائس، وتسير الحركة المرورية، وضبط أى مخالفات موجودة بالشارع والعمل على تفعيل القانون، ودقة فحص كافة المترددين على الكنائس، وحظر ترك اى سيارات أو مركبات بجوار أو أمام الكنائس.
كما شدد مدير الأمن على متابعة البوابات الإلكترونية واختبار مدى كفاءتها وفاعليتها على مداخل.
وأصدر تعليمات مشددة لمأمورى الأقسام والمراكز بتنشيط وتعزيز الخدمات لتأمين الكنائس والبنوك والمنشات الحيوية الهامة والشرطية بدائرة القسم أو المركز على مدار 24 ساعة
كما تفقد سيادته خدمات تأمين المسجد الاحمدى من الداخل والخارج والشوارع المحيطة

طوبيا اكسبريس
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى