مركز رؤية للدراسات والأبحاث وفريق “شباب رياديون ” يعقدان ندوة حول دور نشطاء وسائل التواصل الاجتماعي في حشد الرأي الدولي لصالح القضية الفلسطينية

فادى منصور/غزة :

قام مركز رؤية للدراسات والأبحاث بالتعاون مع مع فريق “شباب رياديون” من أجل غزة بعقد ندوة بعنوان :
دور نشطاء وسائل التواصل الاجتماعي في حشد الرأي الدولي لصالح القضية الفلسطينية ” بمشاركة نشطاء وطلبة الجامعات .
وخُصصت الندوة التي عُقدت داخل المركز بمدينه غزة لتعريف على خصاص و أنواع وسائل التواصل الاجتماعي وأهميتها في حياة الأمم والشعوب.
ابتدأ الدكتور “فريج مهنا” مدير دائرة العلاقات العامة والإعلام في مركز رؤية، الندوة بتوجيه الشكر والتقدير للحضور مشيرا الى ضرورة التعاون بين المركز والمجتمع المحلي بما يخدم الطلبة ومعرفتهم بالمجتمع المحلي و مؤسساته..
وأكد على أهمية مثل هذه الندوات في صقل شخصية الشباب بما يضمن المساهمة في النضال الوطني.
من جهته قدم الأستاذ “منصور أبو كريم” مدير دائرة الأبحاث والدراسات بمركز رؤية شرحاً وافياً عن الثورة التكنولوجية التي ظهرت منذ بداية القرن العشرين.
مشيرا الى أنها أصبحت جزءاً من حياتنا، جعلت العالم مجرد قرية صغيرة
وأكد ابو كريم انه يمكن الاستفادة منها بما يخدم النضال الوطني والقضية الفلسطينية.
ودعا لتوظيف التكنولوجيا في فضح جرائم الاحتلال ضد أبناء الشعب الفلسطيني. … وبنشر الوعي لدى الشباب حول القضايا الجارية على الساحة الفلسطينية.
وأكد ابو كريم على أهمية دور الشباب الفلسطيني في المساهمة في إنهاء الانقسام الفلسطيني والاحتلال الإسرائيلي عبر استخدام مثل هذه الوسائل.
وفي نهاية الندوة دار حوار ونقاش عميق بين الشباب والباحث التي تناولت أهم العقبات التي تقف أمام الشباب الفلسطيني من أجل أخذ دورهم الوطني والمساهمة في إنهاء الاحتلال والانقسام.

طوبيا اكسبريس
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى