الكبيسى يكتب  “مركز فرشوط بقنا والاحزاب يساوى صفر توكيلات “

الموضوع بإختصار رصد لحالة شاذة ربما غير مسبوقة وغير معتادة من الاحزاب التي اعتادت علي التودد والتصفيق . ومن المعروف لدي الجميع أن الرئيس السيسي له الفضل وهو من اعطاها قبلة الحياة لتتنافس ويكون لها مقاعد وكيان يسمي حزب بعدما انتحرت كل الاحزاب السياسية بعد ثورة يناير . فاشرنا الي الامر بصيغة تعجب كيف لهذه الاحزاب ان تبخل علي من منحها الحياه بتوكيلات وهي ابسط الاشياء التي تقدمه . هذا العمل ال مينفعش يتعمل في صمت هذا العمل ال مبيتعملش خلف الكواليس . هذا العمل ال مينفعش نقول فيه نحن عملنا من غير ما نعمل . سؤال بسيط تعجز الاحزاب للرد عليه سؤال بسيط يحوله الاخرين الي استهداف واننا نكيد لهم . وكل ذلك دون رد صريح لذلك ولكل ما سبق . وبعد كم المهاترات سأضطر الي رفع الامر الي الصحافة والاعلام ليكون لهم نفس الدور في البحث عن اجابة .
هل هذه سياسة حزب .. فلماذا لم يكن باقي المراكز مثلنا .
هل هذه أوامر من قادة الاحزاب … ولما الأوامر تقتصر علي مركز بعينه .
هل هذا يتعلق بالاشخاص القائمين باعمال الاحزاب في مركزنا فرشوط . ويسيرون حسب اهواء كل منهم . دون الرجوع الي قائد او ممثل يعي كيف يدير الامور .
كل هذه تساؤلات . تبحث عن اجابة وسيتم تصعيد الموضوع واللجوء الي الصحافة لنسأل من يهمه الامر عن ما يتم في مركزنا فرشوط ومن المتسبب في ذلك .
حالة تستحق البحث وراء المتسبب وهل سيكون لهذا الموضوع اثره علي الاحزاب والممثلين لها في فرشوط أم لا . . من هنا ومن منبر الصحافة المحترمة نطرح التساؤلات ونبحث عن اجابة

طوبيا اكسبريس
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى