تكريم الشاعر عبدالستار سليم عن مجمل أعماله بدار الكتب

متابعة:ياسرعطالله
كرمت جمعية صوت الشارع الأدبية، ودار الكتب والوثائق القومية، الشاعر عبدالستار سليم، رائد فن الواو، عن مجمل أعماله، في احتفالية أدبية، أقيمت  الثلاثاء، بقاعة علي مبارك بمقر الدار.
وقال سليم، إن احتفالية التكريم أقيمت برعاية الشاعر محمود جمعة، والشاعر عبدالتواب الرفاعي، رئيس مجلس إدارة جمعية صوت الشارع الأدبية.
وأضاف الشاعر أن الاحتفالية التي حضرها الأدباء والمثقفين والمعنيين بالحركة الأدبية الشعرية، كانت بمثابة تكريم له عن مجمل أعماله وإسهاماته في مجال الشعر والأدب، موجهًا الشكر للقائمين عليها، ومثمنًا دورهم الرائد في مجالات الفنون المتعددة.
وسليم ولد عام 1940 في نجع حمادي، وحصل على بكالوريوس العلوم في الرياضيات البحتة والتطبيقية عام 1962 من كلية العلوم جامعة أسيوط، وعمل موجهًا للرياضيات، وهو عضو اتحاد الكتاب المصريين، يكتب الشعر الفصيح والعامي، وله إسهامات في مجال الأغنية، وحائز على جائزة الدولة التشجيعية فى الآداب، وعضو المجلس الأعلى للثقافة، وعضو اتحاد الكتاب فى مصر، وعضو اتحاد الكتاب العرب، وأمين عام مساعد مؤتمر أدباء مصر، وتم تكريمه في الدورة الثانية لمؤتمر أدباء مصر في مدينة الإسماعيلية، وشغل منصب رئيس نادي الأدب المركزي لمحافظة قنا ”لعدة دورات”، و شاعر ومتحدث معتمد في الإذاعة، وأحد الشعراء المعاصرين الذين تضمنهم معجم ”البابطين“.

طوبيا اكسبريس
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى