أطلاق اسم الشهيد طارق عبد العليم علي مدرسة بالكرنك بمحافظة الاقصر

أحمدأبوعدبه
وافق محافظ الأقصر محمد بدر علي المذكرة المقدمة من كلا من النائب الدكتور حمادة العماري عضو مجلس النواب ورئيس لجنة الصحة بالبرلمان والنائب احمد ادريس عضو لجنة السياحة والطيران بالبرلمان والخاصة باطلاق اسم الشهيد طارق عبد العليم شهيد الواجب الوطني في حادث البدرشين الارهابي ، علي مدرسة الكرنك الابتدائية بمنطقة الكرنك بمدينة الاقصر وذلك عرفانا بالجميل للشهيد واسرته وذويه لما قدموه من تضحية وفداء .
وقرر المحافظ اطلاق اسم الشهيد علي المدرسة مؤكدا خلال لقائه باسرة الشهيد ابن نجع السبتية بمنطقة الكرنك ان هذا اقل ما يمكن تقديمه لمن قدموا ارواحهم فداءا للوطن وضحوا بدمائهم ودفعوا ثمن الارهاب الخسيس مشيرا الي ان المحافظة لن تتواني عن تقديم أي خدمات لاسرة الشهيد وكافة الشهداء الذين جادوا بدمائهم الزكية فداءا للوطن .
واعرب المحافظ خلال لقائه بعم الشهيد وابناء عمومته بمكتبه بديوان عام محافظة الاقصر عن خالص تعازيه لاسرة الشهيد وزويه مبديا استعداد المحافظة التام في التعاون مع جميع اسر الشهداء لتلبية متطلباتهم واحتياجاتهم وهذا اقل ما يتم تقديمه لهم عرفانا بالجميل والتضحية .
كما اشار المحافظ الي الاعداد لاقامة نصب تذكاري لكافة شهداء الوطن من ابناء محافظة الاقصر من الذين سالت دماؤهم الذكية وشاركوا الحروب التي مرت بها مصر ومن ضحايا العمليات الارهابية سواء من ابناء الجيش او الشرطة مؤكدا ان النصب هو اقل ما يمكن تقديمه لتخليد ذكري هؤلاء الشهداء الذين ضحوا بارواحهم فداءً لمصر .
يشار الي ان الشهيد محمد عبد العليم الشهير بطارق كان قد استشهد خلال الحادث الارهابي الذي وقع يوم الجمعة الماضي في مركز البدرشين بمحافظة الجيزة واسفر عن استشهاد فرد شرطة وامين شرطة و3 مجندين من قوات امن الجيزة حيث تم تنظيم جنازة عسكرية للشهيد تقدمها محافظ الأقصر ومدير الامن كما ادي المحافظ واجب العزاء في ديوان العائلة بمسقط راس الشهيد واكد إن قواتنا أبطال يحمون الأرض ويضحون بكل غالٍ ونفيس، لافتاً الي أن مثل هذه الأعمال الإرهابية لن تنال من عزيمة المصريين، وستزيدنا إصرارا على هزيمة هذا الإرهاب الغاشم حتى القضاء عليه واجتثاثه من جذوره.
وقدم المحافظ خالص العزاء للشعب المصرى وللقوات المسلحة والشرطة وأسر جميع الشهداء البواسل، داعيًا المولى عز وجل أن يتغمدهم بواسع رحمته ويدخلهم فسيح جناته، وأن يمن على المصابين بالشفاء العاجل

طوبيا اكسبريس
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى