محافظ قنا يكرم ثلاث طالبات أوائل المدرسة الفنية التجارية

متابعة/ فتحى طنطاوى

كرم السيد عبد الحميد الهجان محافظ قنا ثلاث طالبات بمدرسة قنا الفنية التجارية المتقدمة نظام الخمس سنوات لحصولهم علي المركز السادس والسابع والعاشر علي مستوي الجمهورية  بحضور الدكتور صبري خالد وكيل وزارة التربية والتعليم وأولياء أمور الطالبات الثلاثة .

وحصلت الطالبة ياسمين احمد سيد علي المركز السادس علي الجمهورية ، بينما حققت الطالبة ولاء جمال الدين دكروني المركز السابع علي مستوي الجمهورية ، والطالبة إكرام علي حسين المركز العاشر علي مستوي الجمهورية .

وقدم المحافظ التهنئة لأولياء أمور الطالبات علي المستوي المتميز لبناتهم مشيدا بدور الأسرة في توفير المناخ المناسب الذي كان له دور كبير في تفوقهم  كما توجه بالشكر للمسؤلين عن العملية التعليمية بالمحافظة.

وأكد على حرص محافظة قنا علي تكريم المتفوقين من أبنائها الطلاب لتحفيز المتفوقين على الاستمرار في تفوقهم وتشجيع الطلاب الآخرين أن يحذوا حذوهم ، داعيًا الطلاب والطالبات بكافة المراحل التعليمية إلي بذل المزيد من الجهد في سبيل النبوغ والتفوق الدراسي . وأكد على دعم المحافظة المستمر لقطاع التعليم باعتباره أهم القطاعات التى تُبنى عليها كافة القطاعات الخدمية و التنموية الأخرى.
6 مرفقات

طوبيا اكسبريس
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى