حملة مكبرة لإزالة التعديات علي أراضي أملاك الدولة بطريق الجيش الشرقى بقنا

متابعة/ فتحى طنطاوى

قاد السيد عبد الحميد الهجان محافظ قنا واللواء صلاح حسان مساعد وزير الداخلية مدير امن قنا واللواء ادهم الفاتح رئيس هيئة الرقابة الإدارية بقنا حملة مكبرة لاستعادة أراضى أملاك الدولة المتعدى عليها بالمباني والزراعة من قبل المواطنين بطريق الجيش الصحراوي الشرقي .

يأتي ذلك في إطار توجيهات السيد الرئيس / عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بتكليف القوات المسلحة ووزارة الداخلية والسادة المحافظين لاستعادة كافة أراضى أملاك الدولة بجميع محافظات الجمهورية والانتهاء منها نهاية الشهر الجاري  .

وأكد محافظ قنا انه الحملة تستهدف إزالة  87 حالة تعدي بالمباني علي أراضي أملاك دولة بطريق الجيش الصحراوي الشرقي عبارة عن أسوار ومباني بالطوب الأبيض والمونة الأسمنتية، حيث تم إزالة التعديات باستخدام عدد من اللوادر والمعدات الثقيلة التابعة لمحافظة قنا وسط تامين كامل من القوات المسلحة وقوات مديرية امن قنا والأمن المركزي .

وشدد محافظ قنا على إزالة جميع أشكال  التعديات علي الأراضي المملوكة للدولة وعدم السماح بعودة التعديات تحت أي ظرف والتعامل معها بكل حزم وطبقًا للقانون والتعاون مع المواطنين الجادين الراغبين في تقنين أوضاعهم.

وأشار الهجان إلي أن المحافظة لديها خطة محكمة وكاملة بتوقيتات زمنية محددة لإزالة كافة التعديات الموجودة داخل نطاق المحافظة مشيرا انه سيتم العمل على مدار اليوم لتنفيذ الخطة بالتعاون مع القوات المسلحة والشرطة والأجهزة الرقابية لإزالة كافة التعديات على أراضى أملاك الدولة واستعادتها مع نهاية شهر مايو الجاري تمهيدا لاستغلالها بالشكل الأمثل الذي يساهم في دفع عجلة التنمية والنهوض بالاقتصاد المصري .

طوبيا اكسبريس
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى