محافظ الغربية يعقد لقاء جماهيرى ويضع حل لبعض مشاكل المواطنين

كتبت شيماء نعمان
أصدر اللواء أحمد ضيف صقر محافظ الغربية تعليماته لوكيل وزارة التضامن الاجتماعى بالغربية بصرف كرسى متحرك ومبلغ 300 جنيه لمدة 6 شهور لأحد الأطفال المعاقيين نظرا لظروفه الاجتماعية . جاء ذلك خلال اللقاء الجماهيرى الذى عقده محافظ الغربية بقاعة الاجتماعات بالديوان العام حيث استقبل عدد من المواطنيين لبحث شكواهم وتقدم أحد المدرسين الذى يتضرر من وقفه عن العمل ومنعه من التوقيع فى دفاتر الحضور والانصراف فأصدر المحافظ تعليماته تحويل الموضوع الى النيابة الادارية للتحقيق فيه .
كما تقدم أحمد المواطنيين والذى يتضرر من وجود ورشة بجوار منزله ومقامه على 3 أدوار ومخالفته لشروط الترخيص فأصدر تعليماته بفصل التيار الكهربائى والمياه عن هذه الورشة .
وخلال الأجتماع تقدم عدد من المواطنيين للحصول على فرص عمل فأصدر المحافظ توجيهاته لوكيل وزراة القوى العاملة بالغربية بتوفير فرص عمل لهم بالقطاع الخاص. وخلال اللقاء استجاب لطلب أحد المواطنين للحصول على علاج وعلى الفور قام محافظ الغربية بالاتصال بعميد كلية طب طنطا لتوفير العلاج اللازم له بمستشفى الجامعة .
حضر اللقاء اللواء طلعت منصور السكرتير العام للمحافظة والمهندس فتحى عبد الغنى السكرتير العام المساعد وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة .

طوبيا اكسبريس
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى