العثور على جثتين للزوجين داخل منزلهم فى ظروف غامضة بسمالوط

المنيا:امل نور الدين
تلقى اللواء فيصل دويدار مدير أمن المنيا، إخطاراً من اللواء محمود عفيفى مدير مباحث المديرية ،يفيد بتلقيه إشارة من العميد محمد أبو الليل مأمور قسم شرطة سمالوط، يفيد بوفاة عامل وزوجته داخل منزليهما بقرية القطوشة التابعة لمجلس قروى إسطال فى ظروف غامضة .
وعلى الفور تم تشكبل فريق بحث قاده العميد عبد الفتاح الشحات رئيس مباحث المديرية ،وضباط البحث الجنائى لكشف غموض حادث وفاة كلا من “فوزى. أ” 59 سنة ويعمل بكنيسة الملاك بمحافظة الجيزة، وزوجته “فرحة . ن”، 45 سنه ربة منزل، حيث أشارت التحريات إلى أن المجنى عليهما تناولا عصير فاسد معد بالمنزل، أدى إلى إصابتهما بتسمم دموى ووفاتهما على الفور.
وبسؤال نجلهما أيد ما جاء بتحريات المباحث وعثر على الجثتين مسجتين داخل غرفة نومهما ، وليس بهما أية إصابات ظاهرية وبكامل ملابسهما، كما أيد شقيق المجنى عليه الأول ما جاء على لسان نجلهما وتحريات المباحث.
وبتوقيع الكشف الطبى على الجثتين تبين أنه لا توجد شبهة جنائية وراء الحادث، وأن الوفاة بسبب إصابتهما بتسمم غذائى ودموى، وتم نقل الجثتين إلى مشرحة مستشفى سمالوط العام، وتحر ر المحضر رقم 3782 لسنة 2017 إدارى مركز سمالوط وتولت النيابة التحقيق.

طوبيا اكسبريس
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى