وحيد وسط ناسك …بقلم شويكار سعد

أعرف أن الكثير يشعر نفس الشعور شعور بالوحدة شعور مؤلم جدا هل كل من حولك حاول أن يشعر بك حاول ان يهتم بك كأنسان لك حس ومشاعر بقلبك .. فقدان المحبه والأحتواء تأثر كثيرا فى الشخص المعطاء الخير المحب فهذا الشعور يكسره ويكسر قلبه ونستوقف لحظة نحو الحياة التى نعيشها هذه الأيام كل واحد منا يجرى وراء لقمة عيشه ولا يرى الجانب الآخر من الحياة وهى السعادة فى أحتواه من حوله ويعطى لكل واحد بحياته حقه ليس الحياة طعام وملبس ونوم الحياة بها الكثير من السعادة..
فمثلا الزوج فى بعض الازواج لا تشعر ولا تهتم بزوجته كأنسانة لها شعور وقلب لا ينطق لها كلمة حب واحدة وأعتبرها ام لأولاده فقط وخادمة لهم جميعا نذهب للأولاد كل واحد من أولادك له حياته الخاصة لا يفكر فيك كيف يسعدك او يقدم لك بعض الشعور البسيط الذى يعطيه لزوجته او البنت تعطيه لزوجها . أب حاضر غائب ليس له دور فى ببته غير كسب المال وام تفرق فى المعاملة بين أبنائها وتحب واحد على حساب الآخر واخوات قاسية القلب زوجته واولاده اهم عنده من عائلته بأكملها ونذهب ونذهب لعلاقات أنقطعت وحب ومودة راح زمنها وأنتهى نعيش حياة الكل فيها أنانى لايحب غير نفسه موضوع مهم وصعب على كل روح رقيقة تتألم من كلمة أو حتى من حرف لم ينطق .
سؤالى لكم هل ممكن نستعيد المشاعر الجميلة التى كنا جميعا نشعر بالدفىء عندما تغمرنا هل ممكن يرجع لنا مرة أخرى الزمن الجميل الذى جميعنا نعيش فيه رغم أنه راح وولى.. وهل وهل اين الحب والأحتواء والعطاء والتضحية .
فلا يوجد أصعب من الشعور بالوحدة وسط ناسك

طوبيا اكسبريس
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى