البيئة تشارك في احتفالية تكريم الشركات الفائزة بمسابقة تحقيق التنمية المستدامة

متابعة/ فتحى طنطاوى
شارك المهندس أحمد أبو السعود رئيس جهاز شئون البيئة نيابة عن الدكتور خالد فهمي وزير البيئة في فعاليات تكريم الشركات الفائزة في مسابقة “اعمال رائدة لتحقيق التنمية المستدامة” تحت رعاية المهندس شريف اسماعيل رئيس مجلس الوزراء، والتي تقام للعام الثالث على التوالي،
وذلك بحضور كل من رئيس واعضاء مجلس ادارة اتحاد الصناعات المصرية وعدد من رؤساء الهيئات وجمعيات المستثمرين ، بالإضافة إلى حوالي 250 فرد من رجال الاعمال والمستثمرين.
ويتضمن الاحتفال تكريم عدد 11 شركة صناعية تنموية قدمت مبادرات وانجازات واسهمت فى تحقيق التنمية المستدامة من خلال عملها.
، وعرض نماذج من قصص نجاح الشركات لإبراز مزايا وفوائد دمج انشطة التنمية المستدامة في مجال الأعمال، حيث تهدف المسابقة إلى دعوة المنشآت الصناعية الصغيرة والمتوسطة والكبيرة المهتمة بالعمل في مجال التنمية المستدامة لتقديم نماذج وقصص نجاح لمبادرتهم، وذلك لتعزيز الوعي بالتنمية المستدامة بين الشركات المصرية .
ويشارك في الاحتفالية عدد من ممثلي منظمات الاعمال واتحادات الصناعات أعضاء شبكة تسهيل الاعمال العربية الاوروبية لدول الجزائر، البحرين، الاردن، فلسطين ، لبنان، المغرب، تونس، ليبيا، السعودية، الامارات، والدنمارك.
وجدير بالذكر، ان مكتب الالتزام البيئي والتنمية المستدامة باتحاد الصناعات المصرية بالتعاون مع اتحاد الصناعات الدنماركي اطلق المسابقة للمرة الأولى في اكتوبر 2014 وتتضمن مجالات المسابقة البيئة ومكان العمل والمجتمع بين الشركات التي قام بمبادرات تجاه البيئة والمجتمع.

طوبيا اكسبريس
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى