عودة طالبة المنوفية المختطفة والقبض على مرتكبى الواقعة

 

المنوفية- اسرار

تمكنت أجهزة البحث الجنائي بالمنوفية، بالتنسيق مع قوات أمن، فى أقل من 24 ساعة من ضبط مرتكبي واقعة اختطاف طالبة ومساومة أهلها بفدية مليون جنيه لإطلاق سراحها، ونجحت في إعادتها لأهلها سالمة.
كان قد ورد بلاغ لقسم شرطة منوف، أمس، من المواطن عبدالباسط إ.م، مقيم بدائرة المركز، بقيام شخصين مجهولين يستقلان سيارة ملاكي بخطف كريمته “جهاد 13 سنة” حال سيرها وزميلاتها بشارع شلبي بمدينة منوف، وفرُّوا هاربين، وعقب ذلك تلقَّى اتصالًا من هاتف كريمته طالب خلالها المتصل مبلغ مليون جنيه فدية لإعادتها.
ومن خلال جمع المعلومات وتكثيف التحريات، توصلت فِرق البحث إلى أن وراء ارتكاب الواقعة كلًّا من: المدعو “عماد ع.م” 37 سنة، قهوجي، والمدعو “أحمد ص.ج” 25 سنة، سائق، سبق اتهامه في قضية “سلاح دون ترخيص”، والمدعو”محمد خ.خ” 26 سنة، عامل “هارب”، والمدعو “محمد م.م” 30 سنة، سبق اتهامه في 3 قضايا “سرقة بالإكراه، ضرب، إيصال أمانة”، حيث قاموا باختطاف المجني عليها وإخفائها داخل شقة مملوكة للمتهم الرابع بمدينة القناطر الخيرية بالقليوبية.
وتمكنت القوات الأمنية من ضبط المتهمين عقب تقنين الإجراءات القانونية اللازمة، وبالتنسيق مع مديرية أمن القليوبية، كما تم ضبط السيارة رقم (م أر/5239) المستخدمة في ارتكاب الواقعة، وتحرير المختطفة وإعادتها لأهلها سالمة.
واعترف المتهمون بارتكاب الواقعة، بالاشتراك مع المدعو/ رمضان أ.ح- 37 سنة، حارس العقار مِلك المُبلّغ، والذي مد المتهمين بتحركات المجني عليها حيث تم ضبطه أيضًا.
وقامت الأجهزة الأمنية باتخاذ الإجراءات القانونية والعرض على النيابة؛ لمباشرة التحقيقات.

طوبيا اكسبريس
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى