جمعية طيبة تزور وكيل وزارة الشئون الاجتماعية

غزة – فادى منصور :-
نظمت جمعية طيبة للأعمال الإنسانية اليوم زيارة لوكيل وزارة الشؤون الاجتماعية الدكتور يوسف إبراهيم ، وترأس وفد الجمعية رئيس مجلس الإدارة أ . محمود الصوير ونائبه أ . أحمد اليازجي وأمين الصندوق أ . محمد حلس وعضو مجلس الإدارة المستشار وليد أبو زيد ومنسق العلاقات العامة أ.شيرين العربي والمختار أبو نضال الباشا .
من جانبه رحب وكيل وزارة الشؤون الاجتماعية بوفد جمعية طيبة وشكرهم على زيارتهم ، مشيراً إلى الخدمات التي تقدمها وزاراته لشرائح المجتمع الفلسطيني وتنسيقها المشترك مع كافة المؤسسات في فعاليتها وأنشطتها المختلفة والتي تخدم المجتمع الفلسطيني وشرائحه المتعددة .
وفي ذات السياق شكر رئيس مجلس الإدارة وكيل وزارة الشؤون الاجتماعية على مشاركته في حفل لمسة وفاء للأجداد والذي نظمته الجمعية مطلع الشهر الحالي في مركز الوفاء لرعاية المسنين .
وتناولت الزيارة التعاون والتنسيق المشترك ما بين الجمعية والوزارة وطرح بعض المشاريع الخيرية للشرائح الفقيرة والمساهمة في تنفيذ مشاريع أكثر شمولاً ولأكبر عدد من المستفيدين داخل قطاع غزة .
بدوره أشار رئيس جمعية طيبة على ضرورة التنسيق الكامل والتعاون المستمر للمشاريع الخيرية القادمة ما بين الجمعية والوزارة والعمل على ضرورة تفعيل دور الجمعية في توفير حياة كريمة للفقراء والأيتام في ظل الأوضاع الإقتصادية الصعبة .
وفي ختام الزيارة قدم وفد جمعية طيبة للأعمال الإنسانية درع شكر وتقدير للدكتور يوسف إبراهيم ، شاكرين له حسن استضافته لهم ومثمنين جهوده التي يبذلها تجاه شعبنا ووطننا .

طوبيا اكسبريس
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى