وكيل تعليم كفرالشيخ: اخلاء 40 من العاملين بإدارة الحامول التعليمية وندب 22 لسد العجز وخصم ثلاثة أيام ل 8 موجهين

كتب: ابراهيم عبدالمقصود
قرر صلاح عثمان وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ اخلاء طرف 40 معلماً من المنتدبين لإدارة الحامول التعليمية وعودتهم لمدارسهم تنفيذاً للكتاب الدوري الصادر من وزارة التربية والتعليم في 12 ديسمبر 2015م بتوجيهات الدكتور الهلالي الشربيني وزير التربية والتعليم.
قال صلاح عثمان كيل زارة التربية والتعليم بكفر الشيخ ،قرر اخلاء طرف 40 معلماً من المنتدبين لإدارة الحامول التعليمية وعودتهم لمدارسهم تنفيذاً للكتاب الدوري الصادر من زارة التربية والتعليم بكفر الشيخ بتوجيهات الدكتور الهلالي الشربيني وزير التربية والتعليم في 12 ديسمبر 2015م ، واستكمال الكتب الدورية لسد العجز بالمدارس .
أضاف، تم اخلاء طرف 4 مدرسين دراسات اجتماعية لسد العجز ، وندب 12 اخصائي اجتماعي للعمل كمعلم رياض أطفال لسد العجز بعدد من مدارس إدارة الحامول التعليمية ، وتم اخلاء 12 مدرس من مدرسة السلاهيب لسد العجز بعدد من المدارس ، واخلاء طرف معلمين بالمدرسة الثانوية بنات بالحامول للزيادة في معدلات الأنصبة .
وقال وكيل وزارة التعليم بكفر الشيخ ، تم ندب 6 معلمين من مدرسة الحامول الإبتدائية لمدرسة الثمانين لسد العجز ،واخلاء طرف 4معلمين من مدرسة الابعادية ومدرسة قرية 47 لسدد العجز بمدارس الحلمية والشراقوه ، وتم اخلاء طرف المعلمين الزائدين عن النصاب بالمدرسة المهنية.
وأضاف أنه قرر خصم 3 أيام ل 8 مجهين بإدارة الحامل التعليمية لعدم كتابتهم تقارير زيارتهم للمدرس في شهر أكتوبر الماضي .

طوبيا اكسبريس
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى