بالصور هاشتاج ” محافظ_الفيوم_لازم_ يمشي” يتصدر مواقع التواصل الاجتماعى

الفيوم- زينب علاء

تصدر هاشتاج #محافظ_الفيوم_لازم_يمشى موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك ” على صفحات وجروبات محافظة الفيوم وذلك تعبيرا منهم على غضبهم عقب إعلان حركة المحافظين ، والتي تضمنت الإبقاء على المستشار وائل مكرم ، محافظ الفيوم في منصبه.

كانت حركة المحافظين التي شملت 11 محافظا، ليس من بينهم محافظ الفيوم، أصابت الجميع بالإحباط، ودفع المواطنين للتساءل عن المعايير التي تطبقها الحكومة في الإبقاء أو استبعاد المحافظين.

وأكد “النشطاء ” أن حركة المحافظين الجديدة، تعطي درسا لمحافظ الفيوم الحالي، بأن يفهم أن شعب الفيوم غير راض عن أداء الجهاز التنفيذي في المحافظة، وأنه لابد أن يبدأ بداية جديدة، وأن يعتبر الفترة الماضية قراءة لحقيقة مشاكل المواطنين، خاصة وأنه من سلك القضاء ولا يدري ماهية المحليات.

وعلل ” النشطاء ” بأن سبب الاعتراض على بقاء محافظ الفيوم في منصبه ،أنه لم يقدم جديد للمحافظة, ولم تتحسن الخدمات، والتي على اثرها  عانت مراكز وقرى المحافظة الكثيرمن نقص الخدمات، وضاعت ميزانية المحافظة بين تخطيط سيء وعدم شفافية في التوزيع تحت إدارته” علما بأن كل المؤشرات قبل حركة المحافظين كانت تشير إلى رحيل محافظ الفيوم من منصبه.

CaptureCaptureCapture

 

 

 

 

 

 

 

طوبيا اكسبريس
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى