جمعية طيبة تنفذ مشروع سداد الدين عن الغارمين

فادى منصور /غزة

نفذت جمعية طيبة للأعمال الإنسانية اليوم مشروع ” سداد الدين عن الغارمين ” و ذلك بتبرع كريم من فاعل خير من دولة قطر الشقيقة .
و ترأس وفد الجمعية لتنفيذ المشروع أ. محمود الصوير رئيس مجلس الإدارة و أ. أحمد اليازجي رئيس لجنة الغارمين و وأ. محمد حلس عضو مجلس الإدارة و أ. خليل الشريف إعلامي الجمعية .
وأشار رئيس لجنة الغارمين أ. أحمد اليازجي أن وفد الجمعية توجه إلى كلاً من مركز الشيخ رضوان ومركز الشجاعة لتنفيذ المرحلة الأولي من المشروع لسداد الدين عن الغارمين في مراكز مدينة غزة .
وأوضح اليازجي أن المرحلة استهدفت ما يقارب 20 نزيل من الغارمين موزعين بين مركز الشيخ رضوان والشجاعية ، مشيراً أنه تم الافراج عنهم على الفور .
بدوره عبر اليازجي شكره وتقديره لرجل الأعمال القطري لرعايته هذا المشروع في ظل الظروف الأوضاع الاقتصادية الصعبة جراء ما يعانيه من حصار مفروض على القطاع .
من جهته قدم مديري مركز الشجاعية والشيخ رضوان شكرهم وتقديرهم لجمعية طيبة ولرجل الأعمال القطري على تنفيذهم مثل هذه المشاريع التي تخفف من معاناة المواطنين في قطاع غزة في ظل الأوضاع المعيشية الصعبة .
وأضاف اليازجي بأن بجعبة جمعيته العديد من المشاريع النوعية التي تخفف من معاناة أبناء شعبنا وهي بحاجة إلي رعاية كريمة من فاعلين الخير ووجه رسالته إلي مد يد العون والمساعدة في تنفيذ هذه المشاريع

طوبيا اكسبريس
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى