دار العيون ” تقيم اليوم العلمى الأول لطب وجراحة العيون بقنا بحضور لفيف من الأطباء والمختصين.

تغطية ـ عبدالرحيم السمان. وتصوير – عصام أبو حشيش .
أقامت مساء اليوم مستشفى دار العيون بقنا ، مؤتمرا طبيا كبير ، تحت عنوان “اليوم العلمى الأول لطب وجراحات العيون” بمحافظة قنا ِ
حضر المؤتمر لفيف من كبار أطباء العيون بالصعيد و من أبرز هؤلاء أ.د. حسام محرم استشارى طب وجراحة العيون والجسم الزجاجى ، الدكتور محمد درويش استشارى جراحات العيون والقرنية و تصحيح الابصار بالقصر العينى ، د. أحمد مصطفى عبدالعزيز. استشارى جراحات تجميل العيون والجهاز الدمعى ، د.وائل الشاذلى دكتوراه طب وجراحة العيون بطب جنوب الوادى ، د.بثينة خليفة أخصائي جراحات المياه البيضاء والزرقاء وأمراض العيون.
وتناول المؤتمر. كل ما هو جديد في طرق علاج أمراض العيون والجهاز الدمعى وعمليات تجميل العيون . كما تناول كل ما يهم الأطباء من أبحاث وتقنيات لمكافحة وعلاج الأمراض للمرضى بجنوب الصعيد ، أهم وأصعب العمليات الناجحة التى قامت بها مستشفى دار العيون.
وقالت د.بثينة محمد خليفة. أن من أهم ما نهدف اليه هو تقديم خدمة طبية متميزة لمرضى العيون فى قنا والأقصر و الوصول للنسب العالمية للشفاء من الأمراض الصعبة مثل المياه الزرقاء والالتهاب السكرى للعين و أيضا معاونة كل أطباء العيون بمحافظات جنوب الصعيد فى كل ما يهمهم فى مجال طب وجراحة العيون.
من جانبها قالت عبير الأحمر مدير التسويق بدار العيون أن اليوم العلمى الأول لطب العيون يهدف الى تقديم كل ما يحتاجه الأطباء فى قنا والأقصر و آخر الأبحاث الهامة فى هذا المجال مؤكدة على أنه ستقام أيام علمية قادمة بصفة دورية خاصة مع نجاح اليوم الأول ومشاركة أكثر من 33 طبيبا من مختلف مدن ومراكز المحافظتين .

طوبيا اكسبريس
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى