رور مفاجىء لمساعد الوزير لمنطقة وسط الدلتا على إدارة قوات الأمن بطنطا

كتبت شيماء نعمان
مرور مفاجئ للسيد اللواء مساعد الوزير لمنطقة وسط الدلتا.. والسيد اللواء مدير الأمن للوقوف على مدى انتظام الخدمات وجاهزيتها للتعامل مع أى تداعيات أمنية محتملة قام السيد اللواء محمد مسعود الديب – مساعد الوزير لمنطقة وسط الدلتا ..والسيد اللواء حسام الدين خليفه – مدير أمن الغربية .. بالمرور على إدارة قوات الأمن بطنطا .
وجه سيادته بضرورة الاهتمام بالتدريبات العسكرية
تفقد سيادته المطبخ الخاص بالمجندين ومخزن تعينات الإدارة … وشدد سيادته علي الاهتمام بنظافة المكان والأدوات المستخدمة في الطهي .. و التأكيد علي جودة الطهي وحسن الطعم .. والتأكد من سلامة الخضروات قبل إستلامها من المورد .. وشدد سيادته علي ضرورة إتباع الطرق الصحية السليمة في التعامل مع اللحوم عن طريق إزالة تجميدها قبل الطهي .
وجه سيادته الضباط والأفراد بحسن معاملة المجندين والاهتمام بكافة وسائل للإعاشة وتوفير الرعاية الصحية للمجندين والتعايش اليومي معهم لحل مشاكلهم الشخصية .
وجه سيادته بمكافأة المجندين المتميزين والمحافظين علي نظافة العنابر تم المرور على الحملة وأكد سيادته على جاهزية السيارات لأي ظرف طارىء ونظافتها .
كما وجه بشدة اليقظة والتعامل بكل حزم مع أي خروج على القانون مع اتخاذ كافة الإجراءات لحماية القوات من أية اعتداءات وعقد سيادته لقاءات مع الضباط والأفراد للوقوف على أهم الاستعدادات التدريبية وتوعيتهم بأهمية المرحلة الراهنة والدور الحيوي المنوط لجهاز الشرطة القيام به

طوبيا اكسبريس
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى