القبض على خاطفى “بطرس نعيم” بسوهاج

 

سوهاج- اسرار

تمكنت مباحث جرجا بسوهاج من إلقاء القبض على عاملين، خطفوا سائقا واصطحبوه إلى مكان غير معلوم وقاموا باستخدام هاتفه المحمول وهاتف خاص بهم فـي التواصل مع أهليته للمطالبة بفدية مالية مقابل إطلاق سراحه، وعندما قام رجال الشرطة بضيق الخناق عليهم إطلاق سراحه بالقرب من منزله.

كان اللواء مصطفى مقبل، مدير أمن سوهاج، تلقى إخطارا من مأمور مركز جرجا يفيد تلقيه بلاغا من عماد نعيم، يفيد غياب شقيقه بطرس ويقيم بناحية بيت علام دائرة مركز جرجا، وعثوره على السيارة خاصته بناحية كوم أشكيلوا دائرة المركز.

على الفور تم تشكيل فريق بحث برئاسة العميد خالد الشاذلى، مدير مباحث الجنائية بالمديرية، وتضيق الخناق على المتهمين وغلق مداخل ومخارج البلد، حيث قاموا بإطلاق سراحه بالقرب من منزله.

وبسؤاله المجنى عليه قرر بأنه أثناء استقلاله سيارته استوقفه ثلاثة أشخاص مجهولين واصطحبوه إلى مكان غير معلوم وقاموا باستخدام هاتفه المحمول وهاتف خاص بهم فـي التواصل مع أهله والمطالبة بمبلغ مالي إلا أنهم قاموا بإطلاق سراحه بالقرب من منزله.

أسفرت جهوده أن وراء ارتكاب الواقعة كلًا من “ع.ا.ع ” (29 عاما-سائق)، و”ا.ص.ا” ( 28 عاما-عامل)، و”ا.غ.ع” ( 27 عاما -عامل)، وعقب تقنيين الإجراءات تم ضبط المتهمين الأول والثاني وبحوزة الأول مسدس “برتا إيطالى”، ودراجه بخارية دون لوحات معدنية والهاتفين المستخدمين في الواقعة وكلف إدارة البحث الجنائي.

وبتطوير مناقشة المتهمين للوقوف على إبعاد نشاطهما الإجرامي، اعترفا بارتكابهم الجريمة، وتم ضبط المتهم الثالث، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وجار العرض على النيابة العامة لتولى التحقيق.

طوبيا اكسبريس
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى