لجنة المنشآت تكرم رئيس جامعة طنطا

كتبت شيماء نعمان
كرمت لجنة المنشآت بجامعة طنطا الدكتور عبد الحكيم عبد الخالق خليل رئيس الجامعة بمناسبة انتهاء فترة رئاسته لجامعة طنطا وبلوغه السن القانونية للمعاش حيث أقامت له حفلاً بمقر إدارة الجامعة .. صرح بذلك الدكتور عماد عتمان عميد كلية الهندسة مشيراً إلى الثورة الإنشائية التي شهدتها الجامعة خلال فترة رئاسة الدكتور عبد الحكيم عبد الخالق ساهمت في دعم المنظومة التعليمية والبحثية والطبية.
وعبر الدكتور أحمد عطا مدير مركز الاستشارات الهندسية بالجامعة عن تقديره للدكتور عبد الحكيم الذي لم يبخل على الجامعة بأي جهد من شأنه رفع اسم الجامعة ووضعها في المكانة التي تليق بها … مطالباً الجميع بالسير على نهجه مؤكداً أنه سيظل قدوة لنا نتعلم منه العطاء والإخلاص في العمل.
حضر التكريم الدكتور ابراهيم عبد الوهاب سالم نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث، والدكتور محمد أحمد ضبعون نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور مدثر طه ابو الخير نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، وأعضاء لجنة المنشآت، ومدير المركز الإعلامي بالجامعة، والعلاقات العامة والإعلام، وأمين الجامعة حيث تبادلوا كلمات الشكر والتكريم لرئيس الجامعة.

طوبيا اكسبريس
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى