السادات : العفو الدولية تعمل ضد مصر ومصادر معلوماتها مشبوهة

متابعة – عبدالرحيم السمان .
أبدى الدكتور عفت السادات رئيس حزب السادات الديمقراطى استياءه ورفضه الشديد للتقرير الأخير الذى اصدرته منظمة العفو الدولية حول أوضاع حقوق الإنسان فى مصر والذى اكد على ارتفاع حالات الاختفاء القصرى بشكل غير مسبوق لما يشوبه من عدم حيادية وانحياز واضح لجهات معينة ضد مصر بهدف تشويه صورتها .
واوضح “السادات”فى بيان له اليوم الخميس ان منظمة العفو الدولية اعتمدت فى تقريرها على مصادر تنتمى لجماعات فى حالة عداء واضح مع الدولة المصرية وكره لها ،كما انها اعتادت على اصدار مثل هذه التقارير الغير محايدة بهدف افشال الدولة المصرية، مشيرا الى ان هناك تعاون بين وزارة الداخلية ومجلس حقوق الإنسان لمتابعة حالات الاختفاء القسرى التى تحدث فى مصر.
وطالب السادات بضرورة النظر فى المشكلات التى تواجه ملف حقوق الإنسان فى مصر والتصدى لها حتى لا تستغل المنظمات العدائية مثل العفو الدولية وغيرها الفرصة لانتقاد أى وضع فى مصر.
واضاف رئيس حزب السادات انه علينا الا نلتفت الى هذه التقارير والا نقف امامها حتى لا نعطيها اهمية اكبر من حجمها الحقيقى وبالتالى يتحقق هدفها المقصود وان نسير فى طريقنا خلف القيادة السياسية لتحقيق اهدفنا والخروج ببلادنا من الازمات التى تحيط بها فى كل المجالات وهذا سيكون ابلغ رد على كل من يريد شرا بمصر واهلها .

طوبيا اكسبريس
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى