تحتفل مؤسسة المنجزين العرب بانجازات مصر يوم 6 اغسطس المقبل

راندا ماجد
حدد”سامح لطفي ” رئيس” مؤسسة المنجزين العرب للتنمية ” ، خلال اجتماع مجلس الأمناء ، يوم الإحتفال بالإنجازات التي حققتها مصر بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي، في السادس من أغسطس المقبل، بناءًا على الاقتراح المقدم من” وليد العربي أمين عام المؤسسة”، بجعل 6 أغسطس من كل عام «يوم الإنجازات»وذلك يواكب احتفالات مصر بافتتاح قناة السويس الجديدة .
واشاد ان من حق المصررين ان يحتفلوا كل عام في هذا اليوم للعرفان بمجهود الرئيس عبد الفتاح السيسي و مجهود المصريين وتعريف العالم باكمله بايجابيات وانجازات الشعب المصري .
صرح “وليد العربي “ان “المنجزين العرب قررت تنفيذ الاتفاق فعليا وستقوم باحتفال كل عام باحدى الفنادق الكبرى بالقاهرة “تحت عنوان ” مصر على طريق الانجاز “وذلك بحضور بعض الوزارات ومؤسسات المجتمع المدني وشركات القطاع العام والخاص والسفارات والشخصيات العامة
ليقوموا بالاحتفال ب “ام الدنيا ” التي عادت مرة اخرى تتقدم وتذدهر في عصر رئيس مصر” السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي ” فجعلها في كل يوم احتفال بالانجازات والتقدم جعلها تتنفس مرة اخرى جعلها امن وامان للعالم باكمله.
وأضاف الزميل الصحفي احمد بدر منسق عام لجنة العلاقات العامة والإعلام انه سوف يتم التواصل مع السادة الحضور من الصحفيين والاعلاميين لتسهيل مهامهم وحضور الحفل مما يسهل من تغطية الحفل بشكل جيد ،
وسنرفع شعارنا دائما **** تحيا مصر****

طوبيا اكسبريس
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى