فتح باب الترشح لانتخابات رابطة النقاد الرياضيين

 

القاهرة- اسرار

اعلنت نقابة الصحفيين فتح باب الترشح للمكتب التنفيذي لرابطة النقاد الرياضيين، على منصب الرئيس ونائب الرئيس وأمين الصندوق وستة أعضاء، بدءا من اليوم السبت الموافق 9 يوليو.

وأوضحت النقابة في بيان لها، أن طلبات الترشح تقدم لدى إدارة شؤون المجلس بالدور الرابع في النقابة، ولمدة خمسة أيام، من الساعة العاشرة صباحا وحتى الرابعة عصراً، تنتهي يوم الأربعاء (13يوليو) الساعة الثانية عشرة ظهراً، على أن يتم إعلان كشوف المرشحين في الواحدة من بعد ظهر اليوم نفسه.

ويفتُح باب الطعون والتنازلات لمدة ثلاثة أيام (من الخميس 14 حتى الأحد 17 يوليو)، وتٌعلن في الواحدة من بعد ظهر اليوم الأخير الكشوف النهائية للمرشحين وأعضاء الرابطة الذين لهم حق التصويت، المسددين لاشتراك النقابة عن العام الجاري (2016).

وتٌجرى الانتخابات يوم الأربعاء (3 أغسطس) القادم، من الساعة الرابعة وحتى السادسة مساءً. وفي حالة الإعادة على أي من المناصب الثلاثة الرئيسية (الرئيس، نائب الرئيس، أمين الصندوق) تتم الإنتخابات في اليوم نفسه، من الساعة السابعة وحتى الثامنة مساء.

أما في حالة تساوي مرشحين أو أكثر في عدد الأصوات، يتم عمل قرعة لتحديد الترتيب أو الفائز بالعضوية.

كما سيتم اختيار لجنة للإشراف على الانتخابات، تضم ثلاثة من قدامى النقاد الرياضيين من غير المرشحين، إضافة إلى أعضاء مجلس النقابة المكلفين بالإشراف على الروابط والشعب المتخصصة.

ويسدد المرشحون على مقاعد (الرئيس، نائب الرئيس ، أمين الصندوق) مبلغاً وقدره (50) جنيهاً في خزينة النقابة مقابل استمارة الترشح، ويسدد المرشحون على مقاعد العضوية مبلغ (20) جنيهاً .

طوبيا اكسبريس
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى