افتتاح حمام سباحة نادى الشمس باسوان فى ذكرى الثورة

 

اسوان- اسرار

افتتح اللواء مجدي حجازي، محافظ أسوان ، الخميس، حمام سباحة نادي الشمس بمنطقة كيما بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو، بحضور هاني رشدي وكيل وزارة الشباب والرياضة، ونبيل عبدالشكور رئيس نادي الشمس، حيث تم تخصيص اليوم الأول بالمجان.

كما افتتح «حجازي»، الملعب الخماسي بمركز شباب الشلال والملعب الخماسي بمركز شباب الصداقة الجديدة وأعمال تطوير مركز شباب بدر بمنطقة الطابية، ومعرض الصور الفوتوغرافية الذي يجسد ويوثق ثورة 30 يونيو للمصور والفنان ماهر الشاذلي.

وشارك المحافظ في الاحتفال بعيد الثورة على مسرح قصر الثقافة بحضور لفيف من القيادات الأمنية والعسكرية والجامعية والأهلية والمجتمع المدني.

وأكد «حجازي» أن العالم فوجئ بالاستجابة الفورية من الشعب المصري العظيم لنداء ربان السفينة وقائدها الرئيس عبدالفتاح السيسي ليخرج الشعب بكل أطيافه وما لديه من مخزون حضاري لينقذ الوطن من براثن الإرهاب ويستعيد زمامه ومقدراته من مؤامرة دنيئة دبرت له من الداخل والخارج وهو ما أثبتته الأحداث والشواهد من مواجهة شاملة أمام الإرهاب الأسود والحصار الاقتصادى وحروب الجيل الرابع وغيرها بإرادة صلبة وعزيمة قوية وهو الذي قامت من أجله الثورة لتعود الدولة بكل مقوماتها كدولة مؤسسات وواحة للأمن والأمان بجانب إعادة دوران حركة العمل والإنتاج بمشروعات عملاقة وقومية.

طوبيا اكسبريس
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى